إصابة رئيس مباحث قليوب و5 من رجال الأمن ومصرع 4 مسجلين فى إطلاق نار أمس

السبت، 29 نوفمبر 2014 11:11 ص
إصابة رئيس مباحث قليوب و5 من رجال الأمن ومصرع 4 مسجلين فى إطلاق نار أمس الرائد أحمد فاورق رئيس مباحث قسم قليوب
القليوبية- حسن عفيفى- محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة قليوب مطاردة بالرصاص بين رجال الشرطة وتشكيل عصابى مكون من 5 مسجلين خطر، أسفرت عن إصابة رئيس مباحث قليوب، واثنين من معاونيه و3 أمناء شرطة بطلقان نارية وجروح سطحية، كما أسفرت المطارده عن مصرع 4 من المسجلين خطر، وضبط الخامس تم نقل الجثث إلى مستشفى قليوب العام ونقل المصابين لمستشفى الشرطة.

وردت معلومات تفيد تواجد السجين الهارب محمد عبد النبى عبد الفتاح عبد العزيز، وشهرته محمد الطيار سن 39 عاطل ومقيم عزبة الزيتون- دائرة القسم.. السابق اتهامه فى عدد 5 قضايا (سرقة بالإكراه تدابير أمن- مقاومة سلطات والمحكوم عليه هارب فى عدة قضايا فتوجهت قوة من رجال المباحث، وعلى رأسها الرائد أحمد فاورق رئيس مباحث قسم قليوب، واثنين من معاونيه والقوة المرافقة لهما، وبمجرد مشاهدته القوات سارع وآخرين كانوا برفقته بإطلاق النيران الكثيفة من أسلحة نارية تجاه القوات، مما حدا بهم مبادلتهم إطلاق النيران.

ونتج عن ذلك مصرع كل من محمد عبد النبى عبد الفتاح وشهرته محمد الطيار ومسعد أحمد درويش نصر سن 50 عاطل، وأحمد عبد النبى عبد الفتاح عبد العزيز (شقيق الأول) سن 28 عاطل، وخالد مصيلحى على إبراهيم وشهرته (ربيع) سن 30 عاطل، كما تم ضبط أحد المشاركين فى مقاومة السلطات ويدعى عبد النبى عبد العزيز عبد الفتاح عبد العزيز وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية، كما نتج عن إطلاق المتهمين للنيران تجاه القوات إصابة كل من رائد/ أحمد فاروق جودة المهدى- رئيس وحدة مباحث قسم قليوب.. بطلق نارى بالفخذ الأيمن وملازم أول/ مصطفى كامل أمين- ضابط مباحث قسم قليوب.. بطلق نارى بالساق اليسرى، وملازم أول/ محمد على محمد تهامى- ضابط مباحث قسم قليوب.. بكدمات بالرأس والذراع الأيمن وجروح سطحية متفرقة، وأمين شرطة/ إبراهيم السباعى راغب – من قوة مباحث قسم قليوب.. بطلق نارى بالبطن فتحة دخول وخروج من الخلف ورقيب/ محمد عبد الرازق محمد – من قوة مباحث قسم قليوب.. بكدمة شديدة بالظهر وعريف/ عبدالحميد عبدالبديع السباعى- من قوة مباحث قسم قليوب.. بشظية وخلع بالكتف الأيمن وآلام بالظهر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3255 إدارى قسم قليوب لسنة 2014م.. والعرض على النيابة العامة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة