فصل الكهرباء عن بعض المناطق بالإسماعيلية الشهر الحالى للصيانة

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 12:56 م
فصل الكهرباء عن بعض المناطق بالإسماعيلية الشهر الحالى للصيانة انقطاع كهرباء
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس سيد بدر الدين عيسى رئيس قطاع شبكات الإسماعيلية بشركة كهرباء القناة، أنه سوف يتم قطع التيار الكهربائى عن بعض الأماكن خلال شهر نوفمبر الحالى لإجراء أعمال الصيانة اللازمة.

ويشمل ذلك قطع التيار اليوم الثلاثاء عن برج سكنى بميدان عباس، وغدا عن ناد تابع لهيئة قناة السويس، والسبت عن مبنى الحزب الوطنى المنحل وسنترال، والأحد عن مبنى سكنى، والاثنين عن منطقة سكنية بالسلطان حسين.

ومن المقرر قطع الكهرباء الثلاثاء المقبل عن مساكن داخل منطقة الأسرة، والأربعاء عن شارع محمد على والمنطقة المجاورة، والسبت عن مساكن تابعة لهيئة قناة السويس، والاثنين الذى يليه عن شركة الموانئ تابعة لهيئة قناة السويس.

وأشار رئيس قطاع الشيكات إلى أنه سيتم قطع التيار 18 نوفمبر عن مساكن تابعة لحى الإسراء و19 من الشهر ذاته عن برج سكنى بميدان عباس، و22 نوفمبر عن ميدان مصطفى كامل، والأحد 23 نوفمبر عن مساكن تابعة لهيئة قناة السويس وجراج الهيئة.

وقررت المحافظة قطع التيار الاثنين 24 نوفمبر عن محطة تابعة للجيش والثلاثاء عن منطقة سكنية بشارع الثلاثينى، والأربعاء عن 26 من الشهر نفسه عن ميدان عرابى والسكة الحديد، والسبت 29 نوفمبر عن شارع عرابى وبرج أسامة عبد العاطى والبنك والأحد عن برج سكنى بميدان مصطفى كامل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة