بنك بيروس يوقع اتفاق بيع شركة "بيروس لوساطة التأمين" إلى شركة سيجما كابيتل

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 03:12 م
بنك بيروس يوقع اتفاق بيع شركة "بيروس لوساطة التأمين" إلى شركة سيجما كابيتل صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن بنك بيريوس مصر وشركة سيجما كابيتال إتمامهما صفقتهما الثانية من خلال توقيع اتفاق بيع شركة بيريوس لوساطة التأمين إلى شركة سيجما كابيتال.

قال قنسطنطينس لويزيدس الرئيس التنفيذي لبنك بيريوس مصر: "نحن مستمرون في تنفيذ استراتيجية التركيز على الأعمال المصرفية الأساسية، ونسعى جاهدين فى عملنا المصرفي داخل مصر، وأصبح التخلي عن الخدمات المالية غير المصرفية مكونًا رئيسيًا في هذه الاستراتيجية، ومن باب حسن إدارة الأعمال يتحتم علينا أن نعهد بالشركات التي نقوم ببيعها إلى الشركاء المناسبين الذين يمكن التوسع معهم في عدة مجالات للتعاون، وأثبتت سيجما كابيتال أنها الخيار الواضح لبيريوس."

وصرح أحمد مروان الرئيس التنفيذي لشركة سيجما كابيتال بأن الاستحواذ على بيريوس مصر لإدارة الأصول في العام الماضي ويليه الاستحواذ على بيريوس مصر لوساطة التأمين هذا العام يضع حجر الأساس لتوسيع نطاق خدماتنا المالية للأفراد خاصة وأننا نتطلع لعام من النمو في السوق المصري.
وأضاف مروان: نحن نبحث دائمًا عن سبل لتوسيع نطاق خدمات الوساطة المالية للأفراد لدينا من خلال زيادة منتجاتنا أو من خلال الاقتراب من العميل فعلياً أينما كان.

وتعمل مجموعة بنك بيريوس في مصر منذ منتصف العام 2005، عندما قامت بالاستحواذ على البنك التجاري المصري، والذي تغير اسمه إلى بنك بيريوس مصر ش. م. م.. بنك بيريوس مصر هو بنك تجاري يقدم الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في السوق المصري من خلال شبكة تضم ما يقرب من 40 فرعًا و100 ماكينة صراف آلي بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية، ويهدف البنك إلى تقديم خدمات ذات قيمة عالية لعملائها بالإضافة إلى مساندة تطوير الاقتصاد المصري.

أما شركة سيجما كابيتال القابضة فهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية في مصر، تأسست عام 2000 بهدف تقديم خدمات مالية عالية الجودة. كان الهدف الأول لسيجما كابيتال هو تأسيس نشاط تداول الأوراق المالية، ثم التوسع في الخدمات المقدمة لتشمل الحفظ، والترويج وتغطية الاكتتابات، وإدارة الأصول، والاستثمار المباشر، ويقوم على تقديم هذه الخدمات فريق من المهنيين الأكفاء في مجالات الاقتصاد والاستثمار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة