عضو التنمية المجتمعية: هدفنا تحقيق جودة الحياة لأهالى سيناء

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 12:41 ص
عضو التنمية المجتمعية: هدفنا تحقيق جودة الحياة لأهالى سيناء الجيش فى سيناء - أرشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سمية بهى الدين عضو المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية التابع لرئاسة الجمهورية إن القضية التى تشغلنا بخصوص أهالى رفح بشمال سيناء ليست توفير سكن فقط، لكن تحقيق جودة الحياة لأهالى سيناء فى الفترة القادمة، مشيرة إلى أننا نعمل على توفير مجتمع عمرانى لأهالى الشريط الحدودى يليق بالمصريين.

وأضافت الدكتورة سمية خلال حوارها مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء أمس الثلاثاء، أن ما يهمنا بجانب مكافحة الإرهاب فى سيناء تنمية أرض الفيروز وتحويلها لمجتمع عمرانى متكامل وتفعيل التنمية المستدامة هناك، مشيرة إلى أن الهدف الأساسى للمجلس التخصصى تحقيق جودة الحياة للمصريين ككل.

وأشارت عضو المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية إلى أنه فى الفترة المقبلة سيتم عرض توصيات ومطالب شيوخ وعواقل رفح من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أن اللقاء تم بمصارحة شديدة من الجميع، وحمل مقترحات من أهل سيناء ورفح، مشددة على أن رئاسة الجمهورية والسلطة التنفيذية ممثلة فى الحكومة ستقوم بتنفيذ ما يرضى به أهل سيناء، فيما يخص التعويضات وقيمتها.

وأكدت أن الاجتماع توصل إلى ضرورة أن يكون هناك مدينة جديدة لرفح وسيتم عرضها على الرئيس السيسى لتحديد الأماكن والتجهيزات لإقامة المدينة الجديدة، مشددة على أننا جميعا مواطنين مصريين تحت علم واحد وقيادة واحدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة