منح وحدات سكنية لسيدتين أولى بالرعاية وتمويل وظائف بالصحة فى الإسماعيلية

الخميس، 06 نوفمبر 2014 07:24 م
منح وحدات سكنية لسيدتين أولى بالرعاية وتمويل وظائف بالصحة فى الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، على منح فتحية فهمى إبراهيم وحدة سكنية من الإيواء العاجل، نظرا لظروفها الصحية والمادية والاجتماعية، بهدف الانتفاع الشخصى بعد دراسة حالتها من قبل مديرية الشئون الاجتماعية وتمنح الوحدة السكنية لها مدى الحياة دون انتقال حق الانتفاع للغير بعد الوفاة.

كانت فتحية فهمى إبراهيم إحدى المواطنات القاطنات ببدروم بحى أول، قد توجهت بالتماس للمحافظ أثناء مروره بحى أول وطالبت بتوفير مكان تقيم به بسبب صعوبة المعيشة وعدم قدرتها على تحمل مصاريف الإيجار، كما أنها تبلغ من العمر 70 عاما ومريضة بشلل نصفى الأمر الذى يعيقها حتى عن كسب رزقها وهى غير متزوجة ولا يوجد لديها عائل ومعاشها الشهرى لا يتجاوز 387 جنيها.

وعلى الفور أمر القصاص بتشكيل لجنة لبحث الحالة وتبين استحقاق المذكورة لإحدى وحدات الإيواء العاجل.

وفى نفس السياق وافق اللواء أحمد بهاء الدين القصاص على منح عزة السيد السيد محمد وحدة سكنية من الإيواء العاجل نظرا لظروفها الصعبة، حيث إنها مطلقة ولديها ولدان الأول مريض بالسكر والثانى لديه شلل رباعى ونسبة تسمم بالدم وبالدراسة والعرض، تبين استحقاق المذكورة لإحدى وحدات الإيواء العاجل.

كما وافق اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية على المقترح الذى تقدمت به مديرية التنظيم والإدارة بتمويل 6 وظائف من العمالة المتعاقدة على بند 2/3 أجور موسمية على بند (1) درجات دائمة بمديرية الشئون الصحية.

وذلك عن طريق استخدام تكاليف بعض الدرجات الشاغرة بالمجموعات النوعية المختلفة، لحين استكمال باقى الإجراءات مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة