مجلس الأهلى يُقرر تجميد "الكفراوى" بسبب "أحداث" تونس وتجاوزات السباحة

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 03:50 م
مجلس الأهلى يُقرر تجميد "الكفراوى" بسبب "أحداث" تونس وتجاوزات السباحة إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى تجميد إبراهيم الكفراوى عضو المجلس، وسحب بعض الصلاحيات منه خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل فى إنهاء أكثر من ملف تم تكليفه بها مؤخرًا.

وتأتى "أحداث" تونس على رأس الملفات التى فشل الكفراوى فى إدارتها جيدًا، فقد تأخر عضو المجلس كثيرًا فى السفر لرئاسة بعثة فريق كرة اليد التى شاركت فى البطولة الأفريقية التى استضافتها تونس الشهر الماضى.

ورغم أن الكفراوى كان مُقررًا له السفر مع البعثة إلى تونس، إلا أنه سافر قبل نهائى البطولة بـ24 ساعة لانشغاله بأعماله الخاصة بالقاهرة، وهو ما جعل البعثة تواجه العديد من العقبات كان أبرزها الاعتداء على طارق محمد طبيب الفريق من جانب أحد أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة أثناء تصويره لمباراة الترجى وسبورتنج بالبطولة، وكذلك منع الأهلى من خوض أحد التدريبات الصباحية، بالإضافة لشكوى البعثة المستمرة هناك من بُعد الإقامة عن ملاعب المباريات.

غياب الكفراوى عن بعثة الأهلى فى تونس ساهم فى تفاقم الأزمات وهو ما ظهر بوضوح فى تصريحات القنصل المصرى بتونس، الذى اشتكى من عدم وجود مسئول عن البعثة رغم أهمية البطولة، وأكد القنصل أن هذه هى المرة الأولى التى يعرف فيها أن الأهلى يُشارك فى بطولة بتونس من الإعلام، وليس من خلال ترتيب مُسبق مع رئيس البعثة.

الأزمة الكبرى كانت فى التصريح الخطير الذى أدلى به رضا شرف الدين رئيس نادى النجم الساحلى التونسى، عندما اتهم الأهلى بتلقى رشوة لخسارة نهائى البطولة الأفريقية أمام الأفريقى، فقد اكتفى الكفراوى بمكالمة هاتفية تلقاها من رئيس النجم يعتذر فيها عن هذا التصريح، ورفض عضو المجلس الأحمر أن يُرسل رضا شرف الدين اعتذارًا رسميًا للأهلى، وهو ما أثار حالة من الغضب فى الأهلى، حيث طالب مسئوليه بأن يكون الاعتذار من خلال خطاب رسمى بأسم النادى وليس باسم أى مسئول.

أحداث رحلة تونس لم تكن الوحيدة التى تسببت فى اتخاذ قرار بتحجيم الكفراوى ولو بشكل مؤقت، فهناك العديد من التجاوزات فى قطاع السباحة المسئول عنه الكفراوى ساهمت فى اتخاذ القرار السابق.


اقرأ ايضا..

بالفيديو والصور.. 5 محطات مهدت لميلاد “الساحر” أبو تريكة من أفقر أحياء الجيزة إلى عرش الكرة.. مشوار ذهبى يبدأ بـ500 “تنطيقة”

“يويفا” يحقق فى شغب الجماهير خلال “موقعة” جالطة سراى ودورتموند

الأهلى يستغل توقف الدورى ويشكو ثلاثى الزمالك للجبلاية

عبد الجواد بديل كريم درويش فى بطولة العالم للإسكواش

تعرف على المرشحين لجائزة “مدرب الشهر” فى الدورى الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة