"وفد الشرقية" يختتم فعاليات دورة فى التنمية البشرية لطلاب جامعة الزقازيق

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 03:38 ص
"وفد الشرقية" يختتم فعاليات دورة فى التنمية البشرية لطلاب جامعة الزقازيق فعاليات الدورة الثانية فى التنمية البشرية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت لجنة شباب حزب الوفد بالشرقية برئاسة محمد ذكى عبد العزيز رئيس اللجنة، فعاليات الدورة الثانية فى التنمية البشرية تحت عنوان "مهارات الاتصال والتخاطب"، وذلك تحت رعاية النائب الوفدى اللواء هانى أباظة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، وإشراف الدكتور حاتم الأعصر عضو الهيئة العليا للوفد، وبالتعاون مع معهد الوفد للدراسات السياسية.

حيث شهد اليوم الثانى من الدورة محاضرتين الأولى ألقاها اللواء طبيب محمد النجومى رئيس اللجنة الثقافية بحزب الوفد بالشرقية، تناولت المحاضرة موضوع فن التعامل مع الشخصيات الصعبة.

ألقى المحاضرة الثانية الدكتور محمد رأفت خبير التنمية البشرية عن "فن تنمية الذات"، جاء ذلك بمشاركة 60 طالبا وطالبة من طلاب جامعة الزقازيق ومعهد تكنولوجيا العاشر من رمضان والجامعة العمالية بالزقازيق، بحضور النائب الوفد اللواء هانى درى أباظة والدكتور حاتم لأعصر عضوا الهيئة العليا لحزب الوفد، ومحمد ذكى عبد العزيز رئيس لجنة الشباب، والدكتور محمد فريد الصادق أستاذ القانون الدستورى بالجامعات العربية، والقيادى الوفدى السيد العزازى.

وخلال كلمته قال اللواء مهندس هانى درى أباظة أن دراسة التنمية البشرية تعود بفوائد عديدة تنعكس إيجابيًا على كل فرد، خاصة الشباب فهى تنمى مهارات التفاعل مع الآخرين وتعلم كيفية إدارة الوقت وإدارة الذات.

وأضاف أن تنظيم هذه الدورات تأتى من منطلق الواجب الوطنى تجاة الشباب كمساهمة من حزب الوفد فى بناء الأمة ونهضتها، ويسعدنا أن نهدى هذه الدورات التدريبية للشباب الذين يشكلون عماد الأمة ومستقبلها، وهذه الدورات برأيى الشخصى هى من أهم وأفضل دورات التنمية البشرية التى يمكن أن يستفيد منها شبابنا.

ووجه محمد ذكى عبد العزيز رئيس لجنة شباب الوفد الشكر والتقدير للجنة المنظمة للدورة الثانية برئاسة الدكتور على أبو النور، ومحمد سليم قيادات لجنة شباب الوفد بالشرقية على نجاح الدورة وخروجها بشكل يليق بمكانة حزب الوفد العريق، فيما وجه شكر خاص للقيادى الوفد السيد العزازى على التعاون والمساندة للدورة.

وفى ختام الدورة قامت قيادات الوفد بالشرقية بتوزيع شهادات التقدير للطلاب المشاركين الذين اجتازوا الدورة فى حفل أقيم لتخريج الدفعة الثانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة