"الجيزة" تكرم العقيد ساطع النعمانى بإطلاق اسمه على مدرسة ببولاق الدكرور

الأحد، 09 نوفمبر 2014 01:35 م
"الجيزة" تكرم العقيد ساطع النعمانى بإطلاق اسمه على مدرسة ببولاق الدكرور المحافظ والنعمانى يلتقط ان ورشة تذكارية بالمدرسة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت محافظة الجيزة العقيد ساطع النعمانى بإطلاق اسمه على مدرسة طابا الإعدادية بنات ببولاق الدكرور .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن إطلاق اسم البطل على المدرسة يُعلى من شأن التضحية والفداء كما يبرز عطاء ابناء مصر الشرفاء من رجال الشرطة الذين قدموا ولايزالوا يقدمون التضحيات لبلدنا ويستحقون منا كل تقدير .

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للمدرسة اليوم الأحد، وكان فى استقبال البطل وحضر طابور الصباح يرافقه أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور وصفى الدين محمد شعراوى وكيل مديرية التربية والتعليم.


وأكد العقيد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم بولاق الدكرور الذى أصيب أثناء احداث بين السرايات أنه يقدر تكريم المحافظة له ويشعر بالحب الجارف من الشعب قائلاً " انا رجعت من الموت والله وحده اعادنى إلى الحياة " وطالب الشعب بالصمود أمام من لايريدون لهذا البلد الاستقرار قائلاً " أيها المصريين افيقوا الخطر قادم " .

وخلال لقاء المحافظ باولياء الامور استجاب لمطالبهم بتعلية السور الخارجى للمدرسة كزيادة فى الإجراءات الأمنية ،كما قرر بحث تخصيص قطعة أرض مجاورة للمدرسة من املاك الدولة لإجراء توسعات للمدرسة والقضاء على الكثافة العالية .

وقرر المحافظ كذلك ضم البطل إلى مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم للاستفادة من خبراته ويكون مثالاً يحتذى به .

محافظ الجيزة أثناء استقباله النعمانى
محافظ الجيزة أثناء استقباله النعمانى

النعمانى يشكر محافظ الجيزة لتكريمه
النعمانى يشكر محافظ الجيزة لتكريمه

 المحافظ والنعمانى يلتقط ان ورشة تذكارية بالمدرسة
المحافظ والنعمانى يلتقط ان ورشة تذكارية بالمدرسة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة