كرم بدرة يكتب: أغبياء لا يفكرون بعقولهم

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 12:07 ص
كرم بدرة يكتب: أغبياء لا يفكرون بعقولهم مظاهرات الإخوان - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشعب المصرى العظيم ذو الأصول والتاريخ الضارب فى أعماق التاريخ وصاحب أجمل وأكبر ثوره فى التاريخ ثورة 25 يناير وما تلاها من موجة ثانية هى 30 يوليو.

وسيظل هذا الشعب يضرب المثل فى الرقى والتقدم ليثبت، بذكائه الحاد الممتد عبر التاريخ الى يومنا هذا، الى أشباه الدول بقناواتها الفضائيه التى لا يزيد حجمها عن علبة الكبريت، والتى يعملون بها هم ابناء الوطن، الذين اصبحوا وقودا لها لكى يثيروا الفتن والقلاقل داخل تلك البلد التى أنجبتهم وشبوا على اراضيها لاهثين خلف حفنه من الدولارات.

نعم اتحدث هنا عن قناة الجزيرة التى شغلها الشاغل هى معاداة مصر، ولا أعلم لماذا ظنا منهم أنهم بذلك يمكن لهم أن يسقطوا دولة بمثل حجم مصر.

لا والله إن هذه الدولة وجدت للخلود، بشعبها العظيم الذى فوت الفرصة على قناة فضائية وعلى من يطلقون على أنفسهم شباب المسلمين لكى يخلًصوا البلد من حكم فى ظنهم أتى بما لا يريد الشعب.
اغبياء لا يفكرون بعقولهم.

وضرب الشعب المثل فى الذكاء بأن ترك الشارع خاليا للجيش والشرطة لكى ينفردوا بهؤلاء الجهلاء الحاقدين المغيبين، ولو فكروا قليلا بعقولهم يجدوا انهم وقود يشعله قاده هاربين أو قابعين فى السجون لكى يعودوا الى الحكم على جثث هؤلاء المغيبين.

انه شعب عظيم لا يعلم ما يكمن بداخله من حضارة الا القليل وسيكتب التاريخ أن ابناء هذا الشعب هم جيل رأى فى شهور ما تراه شعوب فى عشرات السنين و لم يرهبهم ظالم عن قول الحق أو الدفاع عن مظلوم رأينا وعايشنا مالا يستطيع جيل آخر أن يصمد أمامه ولازلنا حتى هذه اللحظة صامدون ونقاوم. وندافع عن بلد تحارب للوجود.

سنقاوم ونصمد كى نقف أمام أولادنا وأحفادنا مرفوعى الرأس، نقصً عليهم ما رأينا من خونه يتعاونون مع دول تملك قنوات فضائيه فاشلة مثل الجزيرة و كيف رفضنا أن نكون ضحايا و قررنا أن نكتب مصيرنا بأيدينا. لكى نحمى مصر من الضياع وتكون خالده كما خلقها الله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة