محافظ الدقهلية يوجه بتذليل العقبات الاستثمار بمنطقة جمصة الصناعية

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 07:14 م
محافظ الدقهلية يوجه بتذليل العقبات الاستثمار بمنطقة جمصة الصناعية اللواء عمر الشوادفى
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، خلال اجتماع لمجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة اليوم بضرورة تذليل العقبات أمام المستثمرين بما يشجعهم على القدوم إلى المحافظة ودفع التنمية فيها.

واستعرض الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بالمنطقة الصناعية بجمصة ودور كل جهة من الجهات المختصة المنوط بها والارتقاء بالصناعات القائمة بالمنطقة، وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين والعمل على جذب مستثمرين جدد بالمنطقة.

وتقرر سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الحاصلين على قطع أراض بالمنطقة الصناعية بجمصة بالتحايل.

وأشار المحافظ إلى أن الجهل بالقانون لا يعفى من المساءلة، كما وجه لاستخراج تراخيص مؤقتة للمشروعات البالغة مدتها ستة شهور لمزاولة نشاطها، ويتم تجديدها بعد استكمال كل المتطلبات والاشتراطات اللازمة لسلامة بيئة العمل، وخاصة فيما يتعلق بالصرف الصناعى والكهرباء.

وأشار إلى ضرورة الحصول على شهادة ضمان بسلامة الوصلات الكهربائية بالوحدات الإنتاجية بالمنطقة وأن يتم أيضًا تنفيذ وحدات معالجة لمياه الصرف الصناعى داخل المصانع قبل الصرف على المصارف العمومية.

ومن ناحية أخرى تقرر خلال الاجتماع منح المستثمرين المتأخرين فى سداد الأقساط المستحقة عليهم مهلة مدتها 6 شهور لسدادها وعدم اتخاذ أى إجراءات حيالهم إلا بعد مرور وانتهاء هذه المدة.

حضر الاجتماع اللواء أحمد صالح الادكاوى، وكيل أول الوزارة، السكرتير العام للمحافظة، ومسئولو الاستثمار بالمنطقة الصناعية والإسكان والكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وهيئة التنمية الصناعية والطرق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة