حزب الإصلاح والنهضة: بحث أسماء مرشحى الوفد المصرى للبرلمان خلال أيام

السبت، 13 ديسمبر 2014 02:17 م
حزب الإصلاح والنهضة: بحث أسماء مرشحى الوفد المصرى للبرلمان خلال أيام الدكتور عمرو نبيل الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو نبيل، الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إن الحزب سوف يلتقى خلال الأسبوع الجارى الدكتور عمرو الشوبكى الأمين العام لتحالف الوفد المصرى إلى جانب لقاء أحزاب التحالف مثل حزب الإصلاح والتنمية والمحافظين والوفد، لبحث أسماء مرشحى التحالف للانتخابات البرلمانية.

وأضاف "نبيل"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع، أن اللقاءات المقبلة ستبحث قانون تقسيم الدوائر الذى سيتم إقراره خلال أيام، وأبرز الاعتراضات على هذا القانون.

وأشار الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إلى أن أبرز أساليب الدعاية الانتخابية للحزب ستكون العمل على الأرض من خلال حملة طرق الأبواب، إلى جانب تنظيم سلاسل بشرية للتعريف بأسماء مرشحى الحزب للانتخابات وبرنامج الحزب الانتخابى.

وأكد نبيل، أن الحزب سيولى اهتماما بالسوشيال ميديا والحضور الإعلامى واستخدام وسائل الاتصال الاجتماعى فى نشر برنامجه الانتخابى لأكبر عدد ممكن من المواطنين بجانب تنسيق الدعاية مع تحالف الوفد المصرى، بجانب طرح برامج ومشروعات جديدة مثل مشروع إعداد 1000 قيادة، لافتا إلى أن أغلب أعضاء الحزب من الشباب مما سيمكن من تنفيذ كل تلك الوسائل الدعائية.

ويعد حزب الإصلاح والنهضة أحد الأحزاب التى انضمت مؤخرا إلى تحالف الوفد المصرى، ويتولى هشام عبد العزيز رئيس الحزب منصب عضو المجلس الرئاسى للتحالف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة