سامح سيف اليزل: هناك رعونة فى مقاومة الجماعة الإرهابية

السبت، 13 ديسمبر 2014 04:17 م
سامح سيف اليزل: هناك رعونة فى مقاومة الجماعة الإرهابية اللواء سامح سيف اليزل
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية الاستراتيجى، إن الهجمة الإرهابية الآن على مصر ليست محلية، ولكن هناك هجمات مشتركة بين الداخل والخارج، وهجمات أخرى خارجية فقط.

وأضاف اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية الاستراتيجى، خلال كلمة له بمؤتمر دار التحرير للطبع والنشر، المنعقد اليوم السبت، أن الإرهاب الآن يختلف عن إرهاب التسعينيات، ويجب أخذ الدروس مما سبق، مشيرا إلى أن بعضهم قام بمراجعات فكرية بعد خروجهم من السجن، بينما البعض الآخر لم يهتم بالمراجعة الفكرية وخرجوا من السجن مثلما كانوا.

وأشار اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية الاستراتيجى، إلى أن المحور الأمنى خلال المؤتمر الدولى لمواجهة الإرهاب سيكون غنيا بالخبراء، لافتا إلى أن من بين المشاركين فى المؤتمر أستاذ علوم الإرهاب فى أكاديمية الدفاع البريطانية .

وأكد اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية الاستراتيجى، أنهم سيخرجون بتوصيات جيدة خلال المؤتمر، مضيفا أنهم سينقولون تلك التوصيات للمسئولين بالدولة لدراستها .

وتابع اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية الاستراتيجى قائلا: "هناك رعونة فى عملية مقاومة الجماعة الإرهابية و لواستمررنا بهذا الوضع الذى مازلنا عليه فإننا لن نتخلص من هذه الجماعة قريباً".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة