مقتل وإصابة 4 أشخاص مسلحين فى اشتباكات مع الشرطة اليمنية

السبت، 13 ديسمبر 2014 09:51 م
مقتل وإصابة 4 أشخاص مسلحين فى اشتباكات مع الشرطة اليمنية الشرطة اليمنية - ارشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر أمنى بمحافظة حجة بأن ثلاثة أشخاص مسلحين لقوا مصرعهم وأصيب رابع بجروح فى مواجهات مع أحد أفراد نقطة أمنية بمديرية حرض إثر ضبطهم فى النقطة وبحوزتهم أسلحة وبينهم شخصان متنكران بملابس نسائية.
وقال العقيد حسين الحيفى نائب مدير عام شرطة المحافظة أن التحقيقات الأولية أوضحت أن جنديا بإحدى النقاط الأمنية فى مديرية حرض قام بإيقاف أربعة أشخاص كانوا على متن أوتوبيس أثناء مرورهم بالنقطة للاشتباه بهم بعد ضبط أسلحة بحوزتهم وكشف شخصين من بينهم متنكرين بملابس نسائية.
وأضاف أنه أثناء قيام جندى الأمن بإيصال المسلحين المضبوطين إلى أمن مديرية حرض للتأكد من هوياتهم والتحقيق معهم لمعرفة سبب حملهم للأسلحة والتنكر بأزياء نسائية ، قام المسلحون بإطلاق النار على الجندى ما إضطره إلى الرد عليهم وإطلاق النار عليهم بصورة مباشرة الأمر الذى نتج عنه مقتل الشخصين المتنكرين بالملابس النسائية والشخص الثالث المرافق لهما وإصابة سائق الاوتوبيس بجروح ، فيما أصيب الجندى بجروح وتم نقل المصابين إلى احدى المستشفيات لتلقى العلاج.
وحول ما اذا كان المسلحون على صلة بتنظيم القاعدة ، قال نائب مدير عام شرطة محافظة حجة أن أجهزة الأمن ما زالت تواصل التحقيق فى هذا الحادث ، ولم تتوصل بعد إلى أى نتائج أو أدلة تؤكد أنهم على صلة بالإرهابيين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة