نجوى والقصبى وعلى جابر مسلحون.. وحلمى بـ"النبلة" فىArabs Got Talent

السبت، 13 ديسمبر 2014 04:34 م
نجوى والقصبى وعلى جابر مسلحون.. وحلمى بـ"النبلة" فىArabs Got Talent نجوى والقصبى وحلمى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تعافى الفنان أحمد حلمى، وأدائه مناسك الحج ظهر فى أولى الدعاية عن الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، حيث عرضت أول تريللر له والذى سيبدأ عرضه 20 من الشهر الحالى.

والتريللر كان عبارة عن 30 ظهر فيها أعضاء لجنة التحكيم وهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم وعميد كلية الإعلام بدبى على جابر والفنان الخليجى ناصر القصبى والنجم أحمد حلمى فى أول ظهور له بعد إجرائه عملية خطيرة.

ويظهر أعضاء اللجنة بالتريللر وهم يرفعون الأسلحة بوجه المشتركين واحداً تلو الآخر، حيث كانت البداية مع النجمة اللبنانية نجوى كرم، التى بدت مترددة بالضغط على زناد المسدس، فتسلم الممثل السعودى ناصر القصبى هذه المهمة عنها ورفع سلاحاً ضخماً بوجه أحد المشتركين، تماماً كما فعل العميد على جابر، وأخيرا يظهر حلمى وهو يصوب بـ"النبلة" إلا أنه يتوقف ليجد نفسه جانب زملائه، أمام نور مجهول المصدر.

وقد تقدم آلاف الأشخاص إلى تجارب أداء البرنامج على أمل الحصول على فرصة ذهبية لتعريف العالم على ما يميزهم، فتوافدوا من كل أنحاء الدول العربية لتقديم أفضل ما لديهم أمام لجنة التحكيم، حاملين بيدهم حلم النجومية والشهرة.

ومن المقرر أن يبدأ البرنامج بعرض حلقات مسجلة من تجارب الأداء، ليبث فى ما بعد حلقات العرض المباشر، ويترك عندها القرار للجمهور ولجنة التحكيم لاختيار الموهبة الأفضل والأكثر تميّزاً.

ويشار إلى أنّ "أرب جوت تالنت" يتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة فى العالم العربى، حيث يتابعه آلاف الأشخاص نظراً إلى فكرته المميّزة ومختلف المواهب التى يضمّها.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة