بالصور.. فنان بريطانى يحول رسوماته إلى لوحات تعبر عن الواقع

الأحد، 14 ديسمبر 2014 02:17 م
بالصور.. فنان بريطانى يحول رسوماته إلى لوحات تعبر عن الواقع رسومات تعبر عن حياتنا اليومية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بأدوات بسيطة قرر أن يحول أعماله الفنية إلى رسالة واضحة لمتابعيه فى كل مكان، لم يكتف فقط بأن يقدم لوحات فنية رائعة، بل قرر أن يعبر عما يشغل رأسه ويفكر به، فى الصور التالية التى نشرتها صفحة "hint”" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ويؤكد الفنان أن هناك الكثير من الأشياء فى حياتنا التى لا نفكر بها بشكل مختلف، كما حملت الكثير من اللوحات توعية لنا عن خبرات نفتقدها.

كثرة الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعى تساعد على تعظيم الذات
كثرة الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعى تساعد على تعظيم الذات

على الرغم من بساطة الصورة إلا أنها تحمل معانى كثيرة وهو ما وضحه الفنان أن كثرة الإعجاب التى يأتى إلينا على مواقع التواصل الاجتماعى للأشياء الخاصة بنا تساعد على تعظيم الذات وتجعلنا نشعر أننا ذات أهمية وشأن.

	الإنسان يفعل أى شىء للحصول على المزيد وخاصة الأموال
الإنسان يفعل أى شىء للحصول على المزيد وخاصة "الأموال"

فكرة مختلفة حاول الفنان رسمها ليعبر من خلالها أننا أصبحنا نفعل أى شيء من أجل الحصول على المزيد من أموال، مهما كان مصدر هذا المال سواء كان مناسبًا أو لا ولكننا نسعى فقط للحصول عليه.

بعض الأطباء لا يعملون إلا بعد تقاضى الأجر
بعض الأطباء لا يعملون إلا بعد تقاضى الأجر

أما هنا فيوضح الفنان أن الطبيب أصبح يتقاضى أجرًا زهيدًا، ويعمل مقابل أموال قليلة جدًا، حيث ظهر فى الصورة وكأنها مكينة تحصل على العملات المعدنية حتى تعمل.

التدخين ينزف أموالك
التدخين ينزف أموالك

أما فى هذه الصورة، فقد لخص الفنان كم الأموال التى يضخها المدخنون لهذه الشركات فهو يخسر صحته مقابل أموال يجعل الشركات التى تنتجها هى الأغنى والأهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة