ضبط شبكة لطالبات ثانوى يمارسن الجنس بالهواتف مع أثرياء عرب بالمهندسين

الأحد، 14 ديسمبر 2014 02:48 م
ضبط شبكة لطالبات ثانوى يمارسن الجنس بالهواتف مع أثرياء عرب بالمهندسين اللواء مجدى موسى مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للآداب
كتب محمود عبد الراضى - محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، فى القبض على شبكة جديدة للدعارة تقودها 6 طالبات بالمرحلة الثانوية، يمارسن الجنس مع رجال الأعمال العرب فى الهواتف المحمولة وعبر الإنترنت مقابل تحويل "رصيد" لهن.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات للواء مجدى موسى مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للآداب، مفادها وجود مواقع وصفحات على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحمل صورا لمجموعة من الفتيات وبعض الفيديوهات الجنسية العربية والأجنبية.

تشكل فريق بحث بقيادة اللواء الحسن عباس مدير النشاط الخارجى بمباحث الآداب، وتم جمع المعلومات عن المتهمات، وتبين أنهن يقطن بمنطقة المهندسين فى الجيزة، وتحركت قوة أمنية مكبرة اقتحمت الشقة التى يتواجدن فيها الطالبات وألقت القبض عليهن.

عثر بالشقة على مجموعة من أجهزة اللاب توب وملابس داخلية مثيرة، وخمور وأقراص مخدرة، وبعض كاميرات الفيديو ومجموعة من الهواتف المحمولة، وتم التحفظ على المتهمات بواسطة ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب.

وكشفت التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها ضباط المباحث، أن المتهمات صممن مواقع وصفحات عبر الإنترنت ووضعن صورهن وفيديوهات إباحية ومجموعة من أرقام الهواتف المحمولة، حيث يمارسن الجنس فى التليفون مع رجال الأعمال العرب بالإيحاءات الجنسية، وعبر الشات بـ"فيس بوك" من خلال الكاميرات، مقابل تحويل "رصيد" للهواتف المحمولة بآلاف الجنيهات، وتبين أن المتهمات جمعن أموالا كثيرة من هذه الوقائع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة