كروز المكسيكى يجتاز سيدنى ويواجه الريال فى نصف نهائى مونديال الأندية

الأحد، 14 ديسمبر 2014 12:18 ص
كروز المكسيكى يجتاز سيدنى ويواجه الريال فى نصف نهائى مونديال الأندية جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق كروز أزول المكسيكى فى الفوز على فريق ويسترن سيدنى الأسترالى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس السبت، على ملعب "مولاى عبد الله"، بالعاصمة المغربية "الرباط"، ضمن منافسات الدور الثانى لمونديال الأندية.

تقدم اللاعب لاروكا لفريق ويسترن سيدنى الأسترالى فى الدقيقة 65، ثم نجح جيراردو تورادو فى التعادل عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، لينتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

ونجح ماريانو بافونى فى تحقيق هدف التقدم لفريق كروز أزول المكسيكى، فى الدقيقة 108، وأضاف جيراردو تورادو الثالث من ضربة جزاء فى الدقيقة 118.

وشهدت المباراة سقوط الأمطار بغزارة، وهو ما تسبب فى إعاقة اللاعبين بشكل كبير عن السيطرة على الكرة، كما أدت إلى سقوط اللاعبين على أرضية الملعب، وهو ما دعا إلى تدخل العاملين بالاستاد من أجل التخفيف من المياه.
ومن المنتظر أن يواجه فريق كروز أزول المكسيكى، ريال مدريد الإسبانى، فى نصف نهائى البطولة، يوم الثلاثاء القادم، على ملعب "مولاى عبد الله"، بالعاصمة المغربية "الرباط".

أما فريق ويسترن سيدنى الأسترالى، فسيواجه فريق وفاق سطيف الجزائرى، فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، الأربعاء القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة