قريبًا.. قصة حياة بول جاسكوين فى فيلم سينمائى

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 03:49 ص
قريبًا.. قصة حياة بول جاسكوين فى فيلم سينمائى بول جاسكوين
كتب أحمد عصام - آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب شركة سينيمائية من إنتاج فيلم عن قصة حياة بول جاسكوين، نجم المنتخب الإنجليزى السابق.

أشارت صحيفة دايلى ستار الإنجليزية إلى أن الفيلم سيحمل اسم "جازا ـ الثور البريطانى الغاضب"، وسيتحدث عن حياة النجم السابق للأسود الثلاثة، منذ تألقه فى الملاعب حتى أصبح ضحية إدمان الكحول وتحول إلى مشرد فى الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن الممثل الإنجليزى "شون بين" سيقوم بدور جاسكوين وكشف مصدر لـ"دايلى ستار" أن شركة الإنتاج مهتمة بهذا الفيلم، لاسيما وأن حياة نجم المنتخب الإنجليزى السابق مليئة بالدراما والأحداث المثيرة، وسيكون من الرائع إنتاج فيلم عن تلك الشخصية.

كشفت الصحيفة أن الممثل شون بين قد يتم استبعاده من القيام ببطولة الفيلم بسبب بلوغه 55 عامًا، وهو ما قد يعيقه من أداء دور نجم المنتخب الإنجليزى السابق، ومن المتوقع أن يتم ترشيح دانى داير "37 عامًا" أو جاك أوكونيل "24 عامًا" لأداء الدور بدلا منه.

يذكر أن جاسكوين الذى خاض 57 مباراة بقميص المنتخب الإنجليزى وسبق له اللعب لأندية نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، واعتزل فى 2004 قد احتجز فى إحدى المصحات خلال شهر أكتوبر الماضى لتدهور حالته الصحية بسبب إدمان الكحول.
اقرأ أيضًا..

خزينة الأهلى تنتعش بالملايين لتُسدد مستحقات تريكة والمطاريد
الشامى: المدير الفنى للمنتخب “وطنى” بسبب الأزمة المالية

بالصور..”عبد الشافى” يحضر زفاف “مترجم” أهلى جدة

بالفيديو.. 10 لقطات تُلخص السبت الكروى.. أمطار المغرب.. وسقوط روبن الأبرز

شاهد مراوغة رائعة من نالدو لمدافع برشلونة

بطلة رفع الأثقال:البارالمبية تخلت عنى..وبريئة من المنشطات

الأكاديمية البحرية تكرم منتخب الكاراتيه 26 ديسمبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة