"لا.. للتحرش" مبادرة "بناتى" للحد من انتشار ظاهرة التحرش

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 03:11 م
"لا.. للتحرش" مبادرة "بناتى" للحد من انتشار ظاهرة التحرش مبادرة لا للتحرش
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد مجموعة من الفتيات لتنظيم مبادرة جديدة تحت شعار "لا.. للتحرش"، والتى تسعى للحد من هذه الظاهرة فى المجتمع المصرى وذلك يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الـ3 عصرًا فى وسط القاهرة.

سلمى محمود أحد المنظمين تقول لـ"اليوم السابع": "هذه هى الفعالية الأولى لنا، حيث إننا لا ننتمى لأى أحزاب أو حركات سياسية ولكننا نشعر أن هناك الكثير من الضرر الذى يلحق بالفتيات فى كل مكان بمصر، ومهما كانت ملابسها فهى تتعرض للتحرش بكل أنواعه، لذا قررنا أن نكون يدًا واحدة فى مواجهة هذا المرض المجتمعى الذى يدمرنا تدريجيًا، وستكون الفعالية عبارة عن وقفة باللافتات فى شوارع وسط القاهرة، ولن نقوم بترديد أى هتاف سياسى أو أى شىء فقط نعلن عن غضبنا من خلال لوحات مرسومة تعبر عما يدور بأذهاننا وكذلك تعكس كم المعاناة اليومية التى نتعرض لها فى أى مكان نذهب إليه".

وتضيف "سلمى": "على الجانب الآخر نستعد أيضًا لإقامة فعاليات مختلفة على مدار هذا الشهر، حيث إننا نرغب فى أن تصل رسالتنا إلى الجميع، "كفاية تحرش"، فلا يوجد دولة فى العالم تسكت عن كم الانتهاكات التى تتعرض لها الفتيات فى الشوارع ليل نهار، فكل ما نرجوه هو أخد تحركات حقيقة على الأرض للحد منها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة