النور: لا ثغرات دستورية بـ"تقسيم الدوائر" ونراجع أسماء مرشحينا اليوم

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 01:46 ص
النور: لا ثغرات دستورية بـ"تقسيم الدوائر" ونراجع أسماء مرشحينا اليوم مجدى سليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى سليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن الحزب سيناقش، اليوم الثلاثاء، أسماء مرشحيه فى البرلمان بعد موافقة الحكومة ومجلس الدولة على قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، موضحا أن اللجنة القانونية للحزب لم ترى أى ثغرات دستورية فى القانون.

وأضاف سليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيناقش خلال اجتماع الهيئة العليا أيضا مدى انتهاء المجمعات الانتخابية للحزب من وضع أسماء مرشحيها فى البرلمان المقبل، لافتا إلى أن الحزب يرحب بأى اتصالات مع الأحزاب السياسية الأخرى، ولن ليس لديه خطة لاتصالات مع الأحزاب خلال الفترة المقبلة.

وأشار عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إلى أن الحزب ملتزم بالانتهاء من حسم جميع مرشحيه للانتخابات خلال أيام قبل إعلان اللجنة العليا للانتخابات الموعد النهائى لإجراء الانتخابات البرلمانية.

كان المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، قد أكد أن الحزب فى حاجة إلى إعادة النظر فى توزيع مرشحيه للانتخابات البرلمانية المقبلة، بعد الموافقة على قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.


موضوعات متعلقة:


قيادى بـ"النور" يفتح النار على أبو إسماعيل: حاول تفتيت التيار السلفى وإضعاف حزبنا ويستخدم الخداع لإثارة العواطف.. محمد إبراهيم منصور: عدد من كوادر الإخوان عادوا من رابعة على غير العادة قبل الفض بيوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة