بالصور.. على أنغام التنورة وأم كلثوم.الجالية المصرية بالبحرين تحتفل بالعيد الوطنى

الخميس، 18 ديسمبر 2014 08:14 م
بالصور.. على أنغام التنورة وأم كلثوم.الجالية المصرية بالبحرين تحتفل بالعيد الوطنى احتفالات البحرين بالعيد الوطنى
رسالة المنامة - نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "البحرين بعيون مصرية" أقام اتحاد المصريين فى البحرين احتفالا كبيرا، تضامنا مع فترة الأعياد التى تعيشها المملكة بمناسبة العيد الوطنى وعيد جلوس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على العرش.

حيث احتفل الاتحاد فى حضور عصام عواد سفير مصر لدى مملكة البحرين، وبمشاركة واسعة من أعضاء الجالية المصرية بالعيد الوطنى البحرينى الـ43، ضم الحفل العديد من الفقرات الغنائية والتخت الشرقى لأنغام كوكب الشرق أم كلثوم ونجاة وعرض للتنورة، بالإضافة إلى فقرة شعرية للدكتور شحاتة الغريب، وعرض لفرقة الأطفال من المصريين بالزى التقليدى البحرينى، ورفعت الجالية العلمين المصرين والبحرينى فى حالة تضامن وتعايش جميلة بين الشعبين.

كما قدم الاتحاد برئاسة "أحمد يونس زكريا" التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى وجلالة الملك حمد على، وتم عزف النشيد الوطنى للبلدين.

جدير بالذكر أن الاحتفالية شهدت حضوراً كبيراً من أبرز أعضاء المجتمع السياسى والثقافى فى البحرين وأعضاء مجلسى الشعب والشورى، وعلى رأسهم الشيخة عزة بنت راشد آل خليفة ممثلة عن وزارة الثقافة بالمملكة، والنائبة "رؤى الحايكى" من مجلس النواب البحرينى، والسفير نعمان جلال سفير مصر الأسبق فى الصين وحرمه الفنانة التشكيلية كوثر الشريف، والكاهن رويس ميخائيل ممثلاً عن الكنيسة الأرثوذكسية بالبحرين، وطارق هيكل ومحمد حماد من قيادات اتحاد المصريين، والملحن الموسيقى إدوار هانى.


جانب من فعالية الأمس
جانب من فعالية الأمس


	أثناء الاحتفال بعيد الجلوس فى البحرين
أثناء الاحتفال بعيد الجلوس فى البحرين


	النشيد الوطنى المصرى فى العيد الوطنى للبحرين
النشيد الوطنى المصرى فى العيد الوطنى للبحرين


	احتفالية الأمس
احتفالية الأمس


جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة