بالفيديو.. الظاهرة رونالدو تظهر مجددًا فى أحد ناشئى برشلونة

الخميس، 18 ديسمبر 2014 03:59 ص
بالفيديو.. الظاهرة رونالدو تظهر مجددًا فى أحد ناشئى برشلونة الظاهرة رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض نجوم برشلونة الشباب أمام فريق هويسكا فى دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، وحقق البلوجرانا فوزًا عريضًا بنتيجة 8/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب كامب نو.

وسجل أداما تراورى الإسبانى الجنسية والمنحدر من أصول مالية، هدفًا فى اللقاء، أعاد للأذهان هدف الظاهرة البرازيلية رونالدو، فى شباك فالنسيا عندما كان لاعبًا بصفوف برشلونة فى موسم 1996/1997.

وأشارت صحيفة سبورت الكتلونية إلى أن أداما تراورى خاض 3 مباريات فقط مع برشلونة منها مرتين الموسم الماضى، عندما حل بديلا أمام أياكس فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، ثم غرناطة فى الدورى الإسبانى، وفى الموسم الحالى ظهر لأول مرة أمام هويسكا وسجل هدفًا من الثمانية التى أحرزها فريقه.

وبدأ أداما تراورى "18 عامًا" مسيرته مع فريق هوسبيتاليت بالمنطقة، التى ولد بها فى إسبانيا، قبل أن ينتقل إلى برشلونة فى 2004.

يذكر أن الظاهرة رونالدو لعب بصفوف برشلونة لمدة موسم واحد، وهو فى الـ20 من عمره قادمًا من أيندهوفن الهولندى، وحقق خلاله العديد من الإنجازات أبرزها التتويج بجائزة هداف الليجا برصيد 34 هدفًا، وسجل 47 هدفًا خلال 49 مباراة مع البلوجرانا طوال الموسم، الذى انتهى بتتويج الفريق بكأس ملك إسبانيا وبطولة أوروبا للأندية أبطال الكؤوس والسوبر الأوروبى.
اقرأ أيضاً

بالفيديو.. نجم ريال مدريد يتحول لمطرب كليبات

ميلان الإيطالى "ينفسن" على الأهلى

مورينيو يؤكد بقاء صلاح فى تشيلسى

فيديو .. مهاجم فولسفبورج يصاب بالجنون من الحظ “الدكر"

صور .. ريال مدريد يبدأ الاستعداد لنهائى المونديال بمشاركة رودريجيز

الألتراس يؤجل مباراة الزمالك وسبورتنج فى دورى الطائرة

تعرف.. كيف خسر ميسى ورونالدو وبيل أمام رودريجيز؟

مُنقذ الجبهة اليمنى للأهلى "سرى"

لاعب إفريقى يشهر إسلامه بـ "قطر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة