"Flickr" تلغى ميزة التشارك الإبداعى وتعيد للمستخدمين أموالهم

السبت، 20 ديسمبر 2014 07:08 ص
"Flickr" تلغى ميزة التشارك الإبداعى وتعيد للمستخدمين أموالهم Flickr تلغى ميزة التشارك الإبداعى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألغت اليوم خدمة جديدة تابعة لها، والتى كانت قد وعدت أنها ستسمح من خلالها للمستخدمين بطباعة أى صورة ضمن برنامج " التشارك الإبداعى" الموجودة داخل خدمةFlickr.
 
ووفقا لما جاء فى المدونة الرسمية لـ"فليكر"، هذه الخطوة تأتى بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن هذه الميزة، وذلك بعد أن أثارت غضب المجتمع نتيجة خطوة الشركة لطباعة الصور فى "برنامج التشارك الإبداعى" دون أى سابق إنذار.
 
من جهته قال نائب الرئيس فليكر "برناندو هرنانديز" خلال تدوينه له "نحن آسفون لإغلاق هذه الخدمة، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من ردود الأفعال التى لم تكن فيها أى روح جميلة.
 
ولهؤلاء الذين قاموا بشراء لوحات فنية ضمن برنامج "التشارك الإبداعى" سوف يستردون مرة أخرى أموالهم وستقوم الشركة فقط السماح بطباعة الصور الخاصة بكل مستخدم حسب رخصة سياسة الاستخدام.
 
الجدير بالذكر أن "فليكر" هو موقع لمشاركة الصور والفيديوهات بين المستخدمين، ويعتبر وسيلة مهمة لهواة التصوير على الإنترنت، ويتم استخدامه من قبل المدونين من خلال إعادة استخدام الصور الموجودة فيه، وقد اشتهر الموقع نتيجة بعض الابتكارات التى أضيفت له مثل إضافة التعليقات والكلمات المفتاحية، وتتوافر منه نسخة للهواتف الذكية بما فى ذلك الآى فون, بلاك بيرى, ويندوز فون 7, أندرويد.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة