خريطة التوك شو.. ريهام سعيد تتحدث عن حلقة الجن والمس فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزيرة التطوير الحضرى ضيفة "الحياة اليوم".. وحوار عن الشباب والانتخابات البرلمانية بـ"هنا العاصمة"

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 04:20 م
خريطة التوك شو.. ريهام سعيد تتحدث عن حلقة الجن والمس فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. وزيرة التطوير الحضرى ضيفة "الحياة اليوم".. وحوار عن الشباب والانتخابات البرلمانية بـ"هنا العاصمة" ريهام سعيد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو، اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية النهار، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، حيث تحل الإعلامية ريهام سعيد ضيفة على البرنامج، فى حلقة خاصة ممتدة تتناول حلقتيها المتميزتين من برنامجها "صبايا الخير"، والذى تطرق لقضية مس الجن للبشر، وأثار جدلا هائلا ما زال مستمرا حتى الآن.

ويحضر مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية سى بى سى، السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة مساعد الأمين العام للجامعة العربية، للحوار حول "ذاكرة الجامعة العربية" فى الفقرة الأولى، بينما يحل فى الفقرة الثانية رامى صلاح عضو حركة تمرد مرشح للفردى بدائرة السيدة زينب، والمهندس جون طلعت القيادى بحزب المصريين الأحرار، ومحمد عبد العظيم مرشح المصرى الديمقراطى بدائرة الأميرية، ومشيرة سعد مرشحة عن حزب الإصلاح والتنمية، ويدور الحوار حول موضوع "الشباب والانتخابات البرلمانية".

ويستضيف الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية الحياة، مساء اليوم الاثنين، الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات، للحديث عن تطوير 33 منطقة عشوائية بالإسكندرية، ومواجهة مشكلة مساكن العشوائيات بمثلث ماسبيرو بالتزامن مع الإعلان عن خطة لتطوير المثلث.

وفى حلقة نوعية، تحاور الفنانة الكبيرة إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة"، على سى بى سى، مساء اليوم، تامر كروان مؤلف موسيقى، وعمرو إسماعيل مؤلف الموسيقى، للحديث عن فن تأليف الموسيقى وتدور أحاديث الحلقة فى نقاش يحمل عنوان "موسيقى الحياة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة