فى استفتاء "اليوم السابع"..

وصول وفود الدعاة لتهنئة وزير الأوقاف بالحصول على شخصية العام الدينية

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 11:44 ص
وصول وفود الدعاة لتهنئة وزير الأوقاف بالحصول على شخصية العام الدينية وزير الأوقاف المصرى الدكتور محمد مختار جمعة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل وفد من نقابة الأئمة والدعاة، على رأسهم الشيخ محمد عثمان البسطويسى، لتهنئة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصرى، بفوزه بالمركز الأول فى استطلاع "اليوم السابع" على شخصية العام من الشخصيات الدينية، كما توافد العشرات من الدعاة، خاصة من وجه بحرى، لتقديم التهنئة.

فيما يستقبل الوزير 600 إمام من مديرية أوقاف القاهرة، وعلى رأسهم الشيخ جابر طايع وكيل الوزارة لتقديم التهنئة عقب صلاة الظهر، والذى أكد لـ"اليوم السابع"، أن باقى الدعاة كانوا يرغبون فى المجيئ لتقديم التهنئة للوزير بفوزه بشخصية العام الدينية.
يأتى ذلك تزامنا مع قيام عدد من الدعاة من وجه قبلى بالاعتصام فى مسجد الرحمة بشارع صبرى أبو علم المجاور للوزارة بعد الحصول على تصريح مسبق تظلما من تدنى الأجور، مطالبين بزيادتها مع البقاء بالمسجد حتى تتحقق مطالبهم.

فيما أكد الشيخ محمد عبد الرازق عمر، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أنه يستقبل وفود الأوقاف لتهنئة الوزير حتى ينهى اجتماعه بمجلس الوزراء، معبرا عن امتنان الوزارة واعتزازها بأئمتها والعاملين بها وقيادتها حيث لا يتوانون عنها أبدا.

من ناحية أخرى أكد الشيخ محمد عبد الرازق عمر، رئيس القطاع الدينى بالأوقاف المصرية لـ" اليوم السابع"، أن عددا من الدعاة متواجدون بمسجد الرحمة يتحدثون عن مطالب فئوية بعد محاولات مكشوفة للدفع بهم فى مواجهة الوزارة، مؤكدا أن مطالب الدعاة محل اهتمام الوزير حيث تلتقيهم قيادات بالوزارة اليوم للحديث معهم، مضيفا أن الوزير أقر لهم اليوم قوافل محلية بمبلغ 75 جنيها تضاف إلى القوافل الدائمة 200 جنيه ومكاتب التحفيظ ب250 جنيها و110 جنيهات إعانة الدعوة لتحسين اوضاعهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة