"الغد": ننسق مع أحزاب تبحث الانضمام لـ"الخارجين من تحالف الجبهة" (تحديث)

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 10:24 م
"الغد": ننسق مع أحزاب تبحث الانضمام لـ"الخارجين من تحالف الجبهة" (تحديث) موسى مصطفى موسى
كتب – رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، إن قائمة تحالف أحزاب المؤتمر والغد والتجمع التى تشكلت عقب انسحاب الأحزاب الثلاثة من تحالف الجبهة المصرية بدأت التنسيق مع عدد من الأحزاب الراغبة فى الانضمام إليها.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن الانسحاب من الجبهة المصرية لا يعنى غلق الباب فى وجه القائمة التى يقودها الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، معربًا عن ترحيب الأحزاب المنسحبة بأية مبادرة تستهدف توحيد القوى السياسية.

وكانت الأحزاب المنسحبة أكدت أنه لا عودة للتنسيق مع قائمة الجنزورى فى ظل ما وصفته بوجود خلاف فكرى، ما يجعل تصريح رئيس حزب الغد يبدو تغيرًا طفيفًا فى المواقف.

وقال موسى مصطفى موسى إن المشاورات ما زالت مستمرة فى إطار التنسيق الانتخابى مع تحالف الوفد المصرى، لافتا الى انه لم يتم تحديد موعد محدد حتى الآن لاجراء مقابلة تشاورية مع التحالف.

وأصدرت أحزاب "المؤتمر والغد والتجمع"، اليوم الثلاثاء، بياناً صحفياً أعلنت خلاله الانسحاب من تحالف الجبهة المصرية، مؤكدة أن انسحاب الأحزاب الثلاثة من الائتلاف أصبح حتميًا بما يمنع الازدواجية الناجمة عن دعم قائمة الدكتور الجنزورى، وفى ذات الوقت إعداد قائمة منافسة لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة