الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية: دورات تثقيفية لجميع العاملين

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 02:31 م
الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية: دورات تثقيفية لجميع العاملين الدكتور محيى الدين عفيفى أمين مجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، أن المجمع سيقوم ببدء تنفيذ الدورات التثقيفية للكوادر الإدارية فى المؤسسات والجهات فى أجهزة الدولة المختلفة لأجل التوعية بالتحديات الراهنة، وكشف زيف أفكار الجماعات التكفيرية التى تتاجر بالدين وتغزو عقول المواطنين.

وأضاف الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية أنه تيسيراً على تلك المؤسسات والجهات سيتم عقد الدورات بمقراتها فى أنحاء المحافظات وفى المواعيد التى تناسب عمل كل جهة، كما سيقوم مجمع البحوث بالاستعانة بنخبة من أساتذة الجامعات المصرية فى تخصصات مختلفة تشمل: علم النفس، والاجتماع، والاقتصاد، والعلوم الشرعية ، وغيرها من التخصصات.

وأوضح الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية أن تلك الدورات تأتى تنفيذاً لخطة الأزهر الشريف فى مواجهة التكفير والتطرف من خلال تدريب المديرين والمسئولين فى الجهات المختلفة والتوعية بمخاطر الإرهاب والتكفير وانعكاساته على مؤسسات الدولة وعلى جميع المواطنين، حتى يتمكن المسئولون بالتبعية من توعية مرءوسيهم من الموظفين والعاملين فى تلك المواقع فى أجهزة الدولة.

وأكد أمين عام المجمع أن سيتم تلقى رغبات جميع المؤسسات والجهات فى أجهزة الدولة فى هذا البرنامج التدريبى على الإيميل التالى: m.bohoos@gmail.com


أو عبر الصفحة الرسمية على الفيس بوك والمتاحة على الرابط التالي:










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة