ضبط سائق بحوزته 100 كيلو بانجو فى الإسماعيلية

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 06:16 م
ضبط سائق بحوزته 100 كيلو بانجو فى الإسماعيلية مديرية أمن الإسماعيلية
المحافظات جمال حراجى - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث المخدرات بمديرية أمن الإسماعيلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط سائق بحوزتة 100 كيلوجرام بانجو بغرض الاتجار، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات والعرض على النيابة.

وكان اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا من رئيس المباحث بالمديرية بورود معلومات بقيام "على.م.م" 24 سنة، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية بالاتجار فى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءت قامت حملة أمنية مكبرة بالاشتراك مع كل من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقطاع الأمن المركزى بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام.

أسفرت عن ضبط المذكور وبحوزته (50 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 100 كيلو جرام، هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار.

وفى البحر الأحمر تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان الغردقة من ضبط سائق وعاطل وبحوزتهم كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبل توزيعها على عملائهم بالغردقة تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

تلقى اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من العميد أحمد الصادق مدير مباحث المديرية يفيد تمكن كل من النقيبين أكرم عمارة وطارق سكر من ضبط كل من "مجدى.س.ف" سائق و"ياسر.ع.غ" وبحوزتهما 4200 قرص مخدر أثناء وجودهما داخل السيارة رقم ط ر ف 9415 "تاكسى" وتحرر المحضر رقم 5639 إدارى ثان الغردقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة