مصطفى بكرى: مستعدون للتنسيق على مقاعد الفردى مع أحزاب الجبهة المنسحبة

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 08:30 م
مصطفى بكرى: مستعدون للتنسيق على مقاعد الفردى مع أحزاب الجبهة المنسحبة الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، إنهم أعطوا للدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، تفويضًا فى قائمته الوطنية، وسيوافقون على الأسماء مهما كانت النتائج، وذلك مع قرب إعلان رئيس الوزراء الأسبق لقائمته.

وأكد مصطفى بكرى، أنهم مستعدون للتعاون والتنسيق على المقاعد الفردية مع أحزاب الجبهة الثلاثة المنسحبة من الائتلاف، وهى الغد، والمؤتمر، والتجمع، مشيرًا إلى التركيز على المقاعد الفردية هو هدف الجبهة الأساسى، ويسعون للتشاور مع كافة القوى المدنية بهدف توحيد الجهود.

وأوضح بكرى، أن الاجتماع الرئاسى للجبهة سيعقد فى موعده يوم الأحد القادم، بمقر حزب مصر الحديثة، وسيناقش الأسماء على المقاعد الفردية، التى تعكف لجنة الانتخابات بالجبهة على إعدادها فى تلك الفترة.

كانت الجبهة المصرية المصرية، قد شهدت انشقاقًا فى صفوفها مؤخرًا، فانسحبت أحزاب التجمع والغد والمؤتمر، من الائتلاف لتظل أحزاب الحركة الوطنية، ومصر بلدى، والجيل، ومصر الحديثة معًا فى تشكيل واحد تحت عنوان "ائتلاف الجبهة المصرية".


كان ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، ذكر إن المجلس يبدى استغرابه من تصريحات أحزاب المؤتمر والتجمع والغد، التى جاءت على لسان قياداتهم خلال المؤتمر التأسيسى للتحالف الجديد.. وأوضح ناجى الشهابى لـ"اليوم السابع"، أنه لا صحة لما أعلنوه من أسباب وراء انسحابهم من الجبهة المصرية، مشيرا إلى أنهم أعدوا قائمة للجبهة وفى نفس الوقت اشتركوا مع قائمة الوفاق الوطنى للدكتور كمال الجنزورى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة