ضبط بقال بالإسكندرية استغل خطأ ببطاقات تموين لصرف دعم بـ2 مليون جنيه

الخميس، 25 ديسمبر 2014 11:47 ص
ضبط بقال بالإسكندرية استغل خطأ ببطاقات تموين لصرف دعم بـ2 مليون جنيه اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاول بقال استغلال بعض الأخطاء الفنية فى بطاقات التموين الذكية للحصول على دعم نقدى كبير يصل إلى مليون و900 ألف جنيه، حيث إنه من المفترض ألا يتجاوز الدعم الخاص بالبطاقة سوى 75 جنيها للفرد، وتمكنت مباحث التموين بالإسكندرية برئاسة العميد محمد مهنا من ضبطه.

وكانت معلومات وردت لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية تفيد قيام محمد م ا 26 سنة المسئول عن محل بقال تموينى ملك والدته مبروكة ع م الكائن قرية السلام مركز أبو المطامير، محافظة البحيرة بحيازة عدد من بطاقات التموين الذكية المربوطة على محل والدته تحوى دعما نقديا كبيرا على خلاف قيمتها الحقيقية.

وأضافت التحريات أن المذكور يتردد على منطقة الكيلو 21 - دائرة قسم شرطة أول العامرية للبحث عن بقالين تموين لمحاولة صرف تلك المبالغ النقدية الكبيرة حتى يستطيع تجزئة المبالغ المدعومة بتلك البطاقات التموينية ولا ينكشف أمره أثناء عمليات التسوية الشهرية.

وتمكن ضباط الإدارة بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط المذكور بأحد الأكمنة المعدة لذلك بمنطقة الكيلو 21 – دائرة قسم شرطة أول العامرية بحوزته عدد " 5 " بطاقات تموين ذكية .. مربوطة على محل والدته .. وإيصال استعلام لتلك البطاقات يفيد أن دعم كل بطاقة منهم مبلغ " 393600 " جنيه بإجمالى دعم قدره " 1968000 " جنيه فى حين أن إجمالى دعم البطاقات الخمسة لا يتعدى مبلغ 75 جنيهاً " البطاقة لفرد واحد".

بمواجهته، أقر بصحة الواقعة وأضاف أنه كان يتردد على مدينة الإسكندرية .. بقصد صرف تلك المبالغ عن طريق عرض البطاقات التموينية على بعض أصحاب محال البقالة التموينية.. حتى لا ينكشف أمره، وتحرر المحضر أحوال قسم شرطة أول العامرية، وجار العرض على النيابة.












مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

فيه حاجة غلط

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس زكى عبد الباقى حسن

حد فاهم حاجه من الخبر يفهمنى

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر محمود عزب محمود

لصاحب التعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

abdo

هذة الطاهرة منتشرة بمخابز القرى بمحافظة الجيزة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

التحري اولا

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

ازاى ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة