"التمرد" يُعرقل طريق المنتخبات الأفريقية قبل كان 2015.. الجزائرى فقير يرفض دعوة بلاده خوفاً على مشواره الاحترافى.. التونسى يحيى يتهرب.. وبانجورا ودجيدجى يتجاهلان لنجاح مسيرتهما الأوروبية

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 06:18 م
"التمرد" يُعرقل طريق المنتخبات الأفريقية قبل كان 2015.. الجزائرى فقير يرفض دعوة بلاده خوفاً على مشواره الاحترافى.. التونسى يحيى يتهرب.. وبانجورا ودجيدجى يتجاهلان لنجاح مسيرتهما الأوروبية الجزائرى نبيل فقير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد عدد كبير من اللاعبين الدوليين فى القارة السمراء على إثارة الأزمات مع اتحادات بلادهم قبل أيام من انطلاق بطولة الأمم الأفريقية، التى تُنظم تحت رعاية "الكاف"، ويكمن هذا فى أمرين، الأول: لاعب يرفض دعوة مباشرة لارتداء قميص منتخب بلاده وتمثيله فى الحدث القارى، والآخر: يتجاهل الدعوة على خلفية أزمة مع المدير الفنى للمنتخب.

"ظاهرة" تمرد اللاعبين الدوليين على منتخبات بلادهم تتكرر مع كل بطولة أفريقية، ويكون أطرافها أبرز العناصر التى يُعتمد عليها بشكل أساسى على الصعيد الدولى، لذلك يرصد "اليوم السابع" عددًا من المواقف التى شهدت على تخلى لاعب عن منتخب بلاده ورفضه ارتداء قميصه.


الجزائرى نبيل فقير
الجزائرى نبيل فقير

رفض الدولى نبيل فقير لاعب أولمبيك ليون الفرنسى، دعوة الخضر لتمثيله فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2015، والمقرر إقامتها بغينيا الاستوائية بداعى تركيزه الشديد مع النادى الفرنسى، لإثبات ذاته وتحقيق طموحه مع مستقبلاً.
التونسى علاء الدين يحيى
التونسى علاء الدين يحيى

فضل الدولى التونسى فريق كاين الفرنسى المحترف، ضمن صفوفه عن ارتداء قميص "نسور قرطاج" خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015، بعد أن تلقى دعوة من البلجيكى جورج ليكنز المدير الفنى ولم يتم ذكر أسباب واضحة لهذا.
الغينى إسماعيل بانجورا
الغينى إسماعيل بانجورا

أعلن المهاجم الغينى إسماعيل بانجورا أنه لن يُشارك فى "كان 2015" مع غينيا لشعوره بالاستقرار وحالة التركيز الشديدة مع فريق نانت الفرنسى، مؤكداً أن هذه لحظة هامة فى مشواره الاحترافى، ولن يضيع فرصة اللعب بشكل أساسى بعد أن منحها له مدرب "نانت".
الإيفوارى دجا دجيدجى
الإيفوارى دجا دجيدجى

أعلن الإيفوارى بريس دجا دجيدجى، مدافع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسى، عدم رغبته فى المشاركة مع منتخب كوت ديفوار فى أحداث "الكان" عقب حجزه مقعداً أساسياً فى المباريات بشكل مستمر، مُشددا على أنه يعطى الأولوية لنادى مارسيليا لا غير.


أخبار متعلقة..

منتخب الجزائر يشارك "الإنتربول" مكافحة الجريمة

تونس تُعسكر 2 يناير استعداداً لأمم أفريقيا.. وتواجه الجزائر وديا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة