المصريين الأحرار:المؤتمرات الجماهيرية للحزب هدفها التواصل مع المواطنين

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 06:37 م
المصريين الأحرار:المؤتمرات الجماهيرية للحزب هدفها التواصل مع المواطنين شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، عن بدء الحزب فى تنظيم سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية للتواصل مع المواطنين، وتكوين أكبر شبكة اجتماعية، لمعرفة ما يحتاجه المواطنون من مرشحيهم فى مجلس النواب المقبل، موضحا: "بدأنا بالفعل تلك المؤتمرات الشعبية أمس الخميس، بمؤتمر جماهيرى بمدينة دسوق بكفر الشيخ".

وأضاف "وجيه" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر الذى عقده الحزب أمس بدسوق، حضره الدكتور عصام خليل أمين عام الحزب، والقائم بأعمال رئيسه، وبلال حبش عضو المكتب السياسى بالحزب، وعماد رءوف عضو الحزب، فضلا عن 500 قيادة محلية بمدينة دسوق.

وأشار المتحدث باسم حزب إلى أن الحزب يبتعد عن فكرة التركيز على العواصم فقط، وأنه من المرجح أن يكون المؤتمر القادم بأحد مدن المنيا أو وجه قبلى، مشددا على أن الحزب سيبدأ الدعاية الانتخابية له بعد فتح باب الترشح للانتخابات، وأن تلك المؤتمرات تعد للتواصل فقط مع المواطنين، دون الإفصاح عن مرشحين للحزب.

وتابع "وجيه" أن الحزب سيعقد مؤتمر صحفى بشكل دورى له، على أن يكون يوم الاثنين المقبل، فيما تجتمع لجنة الإعلام الأحد من كل أسبوع.



أخبار متعلقة..

بالصور.. المصريين الأحرار بكفر الشيخ:سنكمل المسيرة مع مصريين شرفاء

"المصريين الأحرار": لن ننسق مع أحزاب أو قوى مدنية على المقاعد الفردى

"سكرتير عام حزب المصريين الأحرار فى مؤتمر صحفى:دعمنا لـ"الجنزورى"مستمر وتقدمنا له بمجموعة من المرشحين..ونعلن عن رئيس لجنة انتخابات الحزب 10 يناير.. ويؤكد: نتعرض لحملة تشويه وافتراءات من النفوس الضعيفة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة