بالصور.. حملة لبيع الألعاب القديمة بآلاف الدولارات

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 07:19 ص
بالصور.. حملة لبيع الألعاب القديمة بآلاف الدولارات أشهر الألعاب القديمة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل مازالت تحتفظ بألعابك القديمة مثل دمية باربى الشهيرة وكروت البوكيمون والعرائس القديمة وألعاب الجيب، التى لم تعد موجودة الآن، إليك خبر سار يمكنك الاستفادة من كل هذه الأشياء وبيعها على المواقع الإلكترونية بأسعار مضاعفة.

بيع الألعاب القديمة التى أصبحت نادرة، هو الذى ركزت عليه شركة Two Little Fleas، التى أطلقت لمساعدة الناس على البحث مرة أخرى عن ألعابهم القديمة، لبيعها والربح منها، فعلى سبيل المثال يمكنك بيع دمية باربى بمبلغ 1,521 دولار وكروت البوكيمون بنحو 1,870 والنسخة الأصلية من تليفون الألعاب الشهير Dream phone بنحو 139 دولارا.

وإذا كنت تمتلك النسخة الأصلية من الدمية الصغيرة Tamagochi التى أحدثت ثورة وقت طرحها فى الأسواق عام 1998 ومازالت تباع بـ23 دولار، يمكنك بيعها بأكثر من 375 دولار فى حالة بيعها على موقع Ebay، كما يمكنك بيع لعبة الفتيات الشهيرة Polly Pockets بسعر 398 دولارا على موقع Ebay أيضا، لكن لا يمكنك الاستفادة بجميع العابك ومقتنياتك القديمة، فهناك العديد من الألعاب التى لا تأتى لك بأرباح كثيرة مثل Ty beanie animals التى يبلغ سعرها الآن 7.80 دولار.
ووفقا للموقع لإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية يمكن أيضا بيع النسخة الأصلية من لعبة Furby بسعر 547 دولارا وبيع جهاز ألعاب Nintendo NES القديم أشهر جهاز للألعاب وقت طرحه بسعر 758 دولارا وعرائس Cabbage Patch Kids بسعر 24 دولار.

أشهر الألعاب القديمة
أشهر الألعاب القديمة
عرائس Cabbage Patch
عرائس Cabbage Patch
جهاز ألعاب Nintendo NES القديم
جهاز ألعاب Nintendo NES القديم
بعض الألعاب القديمة
بعض الألعاب القديمة
 دمية Fury
دمية Fury
 دمية باربى الشهيرة
دمية باربى الشهيرة
جانب من الصور
جانب من الصور

الموضوعات المتعلقة:
تشغيل ألعاب بلاى ستيشن القديمة على بلاى ستيشن4 بحلول الصيف

الألعاب الشعبية القديمة تساعد على تنمية ذكاء ومهارات الأطفال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة