ديلى ميل: "ذا إنترفيو" يغير تاريخ هوليوود بطرح عرضه الأول على الإنترنت

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 07:02 ص
ديلى ميل: "ذا إنترفيو" يغير تاريخ هوليوود بطرح عرضه الأول على الإنترنت فيلم ذا إنترفيو
لندن – أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن فيلم "ذا إنترفيو" حول تاريخ هوليوود أول فيلم يعرض على شبكة الإنترنت أولاً، فى الوقت الذى يقبل فيه الآلاف على عرضه فى حفلة منتصف الليل، ومن بينهم النجم سيث روجن.

وقالت الصحيفة – فى سياق تقرير نشرته أمس الخميس على موقعها الإلكترونى، إن ديسمبر كان شهرًا صعبًا على شركة "سونى"، حيث اضطرت إلى التراجع ومتابعة ما يحدث فى الأثناء التى يعرض فيها القراصنة رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بكبار المديرين التنفيذيين والمعلومات الشخصية لآلاف الموظفين بالشركة.

وأضافت الصحيفة، أن القراصنة هددوا عقب ذلك بشن هجوم إرهابى على دور العرض السينمائية الأمريكية، كل ذلك فى محاولة لإجبار استوديوهات "سونى" على إلغاء عرض خطط له منذ فترة طويلة للفيلم الكوميدى "ذا إنترفيو"، الذى يتحدث عن مؤامرة خيالية لاغتيال الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون، وذلك خلال فترة أعياد الميلاد.

وأشارت، إلى أن الأمور تغيرت فى نهاية المطاف أول أمس الأربعاء رغم كل هذا عندما جاءت أعياد الكريسماس يومًا واحدًا مبكرًا تمامًا بالنسبة لشركة "سونى"، وتمكنت استوديوهاتها من إعلان الانتصار على من استهدفها من قراصنة عن طريق عرض الفيلم عبر الشبكة العنكبوتية.

وأوضحت، أن زوار دار "سينى فاميلى" للعرض بحفلة منتصف الليل فى لوس أنجلوس حصلوا على مفاجأتهم الخاصة الصغيرة عندما ظهر كاتبى الفيلم ومخرجيه سيث روجن وإيفان جولدبرج لتقديمه والرد على الأسئلة.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه قبل الإعلان الكبير عن عرض الفيلم أون لاين بأقل من ساعة، تأكد ظهور الفيلم على المواقع الإلكترونية "جوجل بلاى" و"يوتيوب" و"مايكروسوفت إكس بوكس فيديو"، وكذلك موقع "سونى"، الذى أنشئ من أجل الفيلم بخيار المشاهدة لفترة مقابل 99.5 دولار أو التحميل مقابل 99.16 دولار.

ونوهت بأنه فى الوقت الذى ترغب فيه الشركة بالتأكيد فى معرفة عدد المشاهدات وكمية الأموال التى ستجنيها من عرض الفيلم عبر الإنترنت، أعلنت استوديوهاتها أنها لا تنوى نشر الأرقام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة