سامح عيد: الإسلام السياسى سيحصل على ربع البرلمان والإخوان ستمتنع

السبت، 27 ديسمبر 2014 01:15 ص
سامح عيد: الإسلام السياسى سيحصل على ربع البرلمان والإخوان ستمتنع سامح عيد عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين والقيادى الإخوانى المنشق
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عيد عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، والقيادى الإخوانى المنشق، إن جماعة الإخوان لن تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحًا: "دخولهم البرلمان كفيل بتفتيتهم وتحطيم التنظيم الذى يعد أهم من البرلمان لديهم"، مؤكداً أن من يفكر منهم من ذوى المال أو العصبية القبلية فى خوض البرلمان سيتم فصله عن الجماعة.

وأضاف سامح عيد عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، والقيادى الإخوانى المنشق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أحزاب الإسلام السياسى ستحصل على ربع مقاعد البرلمان المقبل بسهولة، إلا لو وصلت لهم رسائل سياسية تحذرهم من ذلك، موضحاً: "لديهم المال، والجمعية الشرعية وأنصار السنة المحمدية تقدم خدمات عينية ومادية ومعاشات تأتى من أموال الخليج على مدار عقود من الزمن، مما يؤثر على المواطنين".

وتابع سامح عيد عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، والقيادى الإخوانى المنشق عن الجماعة: "أتمنى أن يخطئ الإخوان ويدخلوا البرلمان، لأن دخولهم يعنى اعترافهم بالسلطة الحالية وشرعية الرئيس السيسى".

وكان عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، والقيادى الإخوانى المنشق، قد أكد أن قطر ما زالت تدعم الإخوان بتمويل عدد من القنوات كى يكون لدى الجماعة قنوات إعلامية بعد توقف بث قناة الجزيرة مباشر مصر.


أخبار متعلقة:


سر رسائل مرسى والإخوان من خلف الأسوار.. مصادر: ينقلها المحامون.. جمال حشمت: تلقيت خطابًا من الرئيس الأسبق.. الزعفرانى: نجل مرسى يسربها فى المحاكمات.. وسامح عيد: يكتبونها باسم المحبوس حال تعذر تسريبها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة