"بلاى ستيشن ناو" تحول تلفزيون سامسونج الذكى إلى جهاز لألعاب الفيديو

الأحد، 28 ديسمبر 2014 12:21 م
"بلاى ستيشن ناو" تحول تلفزيون سامسونج الذكى إلى جهاز لألعاب الفيديو صورة أرشيفية
سان فرانسيسكو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتزم شركتا سامسونج إلكترونيكس الكورية الجنوبية وسونى كورب اليابانية إطلاق خدمة "بلاى ستيشن ناو" لألعاب الفيديو من خلال طرز محددة من أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية العام المقبل.

وذكر موقع "بى.سى ماجازين" المتخصص فى موضوعات التكنولوجيا أن الشراكة الجديدة بين سامسونج وسونى تعنى أن أصحاب أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية فى الولايات المتحدة وكندا الوصول إلى مئات الألعاب التى تعمل مع جهاز بلاى ستيشن 3 مقابل 314 دولارا عبر خدمة الحوسبة السحابية مباشرة دون الحاجة إلى وحدات تحكم طرفية أو تنزيل اللعبة.

وتتيح خدمة "بلاى ستيشن ناو" للمستخدمين الاختيار بين أكثر من 200 لعبة متاحة عبر مكتبة "بلاى ستيشن3" والتى تتراوح بين ألعاب المغامرات وسباقات السيارات وألعاب "التقمص" (آر.بى.جى).

وقال يونج شان كيم نائب رئيس سامسونج إلكترونيكس فى بيان: "بلاى ستيشن ناو" تقدم بعدا جديدا لأجهزة تلفزيون سامسونج سمارت الذكية الذى يبحث عنه العملاء حيث يمكن الوصول إليها من خلال واجهة مستخدم متفاعلة تجعل من السهل اكتشافها واللعب بها.. نحن سعداء بالتعاون مع بلاى ستيشن لتوفير متعة أكبر من خلال أجهزتنا الذكية.

ومن المتوقع إطلاق الخدمة الجديدة خلال النصف الأول من العام المقبل كتطبيق على جهاز التلفزيون "سمارت هب" من سامسونج.

ويقول موقع "بى.سى ماجازين" إن تشغيل خدمة "بلاى ستيشن ناو" عبر أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية سيتيح للمستخدمين الاستمتاع بنفس مستوى أداء جهاز ألعاب الفيديو سامسونج بلاى ستيشن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة