جورج إسحاق: لدينا مفاجأة لأعضاء "الوطنى المنحل" حال ترشحهم للانتخابات

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 01:16 ص
جورج إسحاق: لدينا مفاجأة لأعضاء "الوطنى المنحل" حال ترشحهم للانتخابات جورج إسحاق
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جورج إسحاق عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديقراطى، أن التحالف لديه مفاجأة لأعضاء الحزب الوطنى المنحل، إذا قرروا خوض الانتخابات البرلمانية، من خلال الأطر القانونية والدستورية التى سترد على تبجحهم وإصرارهم على تصدر الشهد.

واستبعد إسحاق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن يحصل عناصر الحزب الوطنى على عدد مقاعد كبير فى البرلمان المقبل حتى إن خاضوا الانتخابات من خلال صفوفهم الثانية والثلاثة لأن الشعب أصبح لديه الوعى الكافى للفرز بين الفاسد والوطنى.

وأشار "إسحاق" إلى أن القوى المدنية لا تحجر على رأى الشعب وإن أراد الشعب اختيار من يسرقونه ويعبرون بأصواتهم للبرلمان من أجل مصالح شخصية فليختارهم، مشدداً "أنا على ثقة فى الشعب المصرى وأنه لن يختار هذه العناصر".

وأوضح أن تحالف التيار الديمقراطى يواصل استعداداته للانتخابات البرلمانية الاسبوع الجارى فى اجتماع يضم قيادات التحالف لبحث آخر تطورات الاتصالات مع التحالفات الانتخابية الأخرى ومتابعة عمل لجان التحالف المختلفة وعلى رأسها لجنة ملاحقة مبارك ونظامه.



موضوعات متعلقة..

التيار الديمقراطى مهاجماً قائمة "الجنزورى": تسعى لبعث النظام البائد وعودة الفلول على جثثنا.. ويؤكد: الإعلان عن نتائج المشاورات مع الوفد المصرى وعبد الجليل مصطفى قريبا.. ويوصى بجمع استمارات "حاكموهم"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة