للعام الثانى على التوالى..

حملة "المليون بطانية" تلقى مشاركة واسعة من اتحاد المصريين فى البحرين

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 05:08 ص
حملة "المليون بطانية" تلقى مشاركة واسعة من اتحاد المصريين فى البحرين صورة لإحدى الصناديق تحمل إهداء من الجالية المصرية فى البحرين لشعب مصر
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقت حملة "المليون بطانية" مشاركة واسعة حيث تستهدف توفير الأغطية الشتوية والملابس للمصريين داخل الجمهورية من أخواتهم المقيمين فى الخارج خلال فصل الشتاء، بمبادرة من رئيس مجلس الوزراء المصرى السيد "إبراهيم محلب".

حيث قام اتحاد المصريين فى البحرين تحت التأسيس، بالإضافة إلى عدد كبير من المغتربين المصريين فى المملكة، بتسليم الأغطية الشتوية والملابس التى تم التبرع بها فى حالة جيدة للسفارة المصرية بالمملكة، محفوظة بداخل حاويات كرتونية أو أكياس بلاستيكية للحفاظ عليها.

وأكد "محمد حماد"، عضو اتحاد المصريين فى البحرين- تحت التأسيس- فى حوار خاص لـ"اليوم السابع"، أن أبناء الجالية المصرية فى مملكة البحرين لا يتوانون عن خدمة وطنهم بالداخل والخارج، معتبرًا تبرع كل مصرى يعيش بالخارج لأخيه الموجود بمصر واجب وهو المعتاد من الشعب المصرى.

وقال " حماد": "سيقوم اتحاد المصريين فى البحرين- تحت التأسيس- بعدة خطوات لخدمة أبناء الجالية وسيتركز نشاطنا فى الفترة المقبلة على المشاركة بالفعاليات الاجتماعية والخيرية، مثل حملة المليون بطانية واحتفال الاتحاد بالعيد الوطنى لمملكة البحرين، والعديد من المبادرات الأخرى التى لا نتأخر كمصريين عن المشاركة وتقديم يد العون فيها".




موضوعات متعلقة:

الجالية المصرية بالكويت تساهم بـ6 أطنان فى حملة المليون بطانية


عمرو أديب: حملة "المليون بطانية" جمعت 800 ألف حتى الآن














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة