ماذا لو انعدمت الجاذبية تماما؟.. هنطير ونرفرف فى الفضا

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 03:22 ص
ماذا لو انعدمت الجاذبية تماما؟.. هنطير ونرفرف فى الفضا ماذا لو انعدمت الجاذبية تماما؟
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظاهرة غريبة جديدة تنضم إلى حصيلة أخبار هذا العام الذى أوشك على الانتهاء، وهى "انعدام الجاذبية" هذا الخبر الذى تناقلته المواقع الإخبارية، أمس، والذى يعلن عن أن هناك علماء فلك يؤكدون أن الجاذبية ستنعدم فى يوم الرابع من شهر يناير المقبل، ولمدة 3 ثوانِ فقط، وهذا نتيجة اصطفاف كل من كوكب المشترى وبلوتو فى صف واحد.

"هنطير ونرفرق"

فعلى الرغم من أن الخبر يؤكد أن الجاذبية ستنعدم فقط 3 ثوانِ، إلا أنه ماذا لو انعدمت الجاذبية تماما، بالتأكيد ستعطى لنا مساحة جيدة للتحليق، فمن الممكن أيضا أن نذهب إلى أى دولة أخرى دون حاجة إلى هذه الأشياء المعقدة التى كنا نحتاج إليها قديما، فمع هذا الانعدام سيكون لديك فرصة للتحليق فى المكان المفضل إليك.

"من النهارده مفيش شغل ولا تعليم"

ربما هى نتيجة طبيعية لهذا الانعدام أننا لم نعد نقدر على الوقوف على أرض صلبة ولو لثوانِ معدودة، مما يجعلنا غير قادرين على ممارسة الحياة بشكل طبيعى، فكل شخص لن يستطع أن ينجز أى مهمة كان يقوم بها فى الماضى لن يقدر على تنفيذها الآن.



موضوعات متعلقة..

انعدام جاذبية الأرض أولى بشائر 2015.. تكهنات بتحليق البشر فى الهواء 4 يناير لمدة 3 ثوانى لاصطفاف المشترى وبلوتو.. و"العلوم الفلكية": التوقع بالظاهرة "غير صحيح" وأقوى تأثير جذبى علينا من الشمس والقمر









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة