تحالف "السادات الانتخابى" يحسم أسماء مرشحيه للفردى اليوم

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 01:13 ص
تحالف "السادات الانتخابى" يحسم أسماء مرشحيه للفردى اليوم عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب السادات الديمقراطى، برئاسة عفت السادات، اجتماعاً لهيئته العليا، مساء اليوم الأربعاء، بمقر الحزب بمصر الجديدة، لحسم اختيار مرشحى تحالف "السادات الانتخابى"، الذى يضم حزب السادات الديمقراطى وحركة "تحيا مصر"، على المقاعد الفردية فى البرلمان المقبل.

من جانبه، قال محمد عطية، المتحدث الإعلامى باسم حزب السادات الديمقراطى، لـ"اليوم السابع"، إن الهيئة العليا للحزب ستنعقد، بحضور الدكتور عفت السادات، رئيس الحزب، وسمر أبو ذكرى، منسق عام حركة "تحيا مصر"، وأحمد فودة، رئيس لجنة انتخابات الحزب، لاختيار المرشحين على المقاعد الفردية، الذين سيخوض بهم الحزب الانتخابات المقبلة، فى 21 محافظة على مستوى الجمهورية، والبالغ عددهم 70 مرشحاً كحد أقصى.

وأضاف المتحدث الإعلامى باسم حزب السادات الديمقراطى، أن الحزب سيخوض الانتخابات على المقاعد الفردية، وبقائمة واحدة هى قائمة غرب الدلتا، وذلك تحت شعار "العمل والبناء"، موضحاً أن اختيار شعار القائمة، جاء تيمناً بالشعار الذى أطلقه مسبقاً عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أثناء حملته الانتخابية لتولى الرئاسة.

وأعلن الدكتور عفت السادات، رئيس حزب "السادات الديمقراطى" أن الهيئة العليا لحزبه بدأت دراسة ملفات المرشحين الراغبين فى خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على قوائم الحزب، موضحاً أن بعض المرشحين ممن سيخوضون الانتخابات بالنظام الفردى هم ممثلون للحزب ويعبرون عن أفكاره والحزب يدعمهم فى حملاتهم، كاشفا عن أن حركة "تحيا مصر" سلمت الهيئة العليا بالفعل أسماء شبابها ممن سيخوضون الانتخابات باسم "السادات الديمقراطى".

وشدد عفت السادات، على أهمية المشاركة الفعالة للشباب فى الانتخابات المقبلة، مؤكدا أن نسبة ترشح الشباب لن تقل عن 50% من مرشحى الحزب.



موضوعات متعلقة..

"السادات الديمقراطى" يعلن عن مرشحيه فى الانتخابات خلال 10 أيام


"تحالف السادات الانتخابى" يرصد 100 مليون جنيه لانتخابات البرلمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة