الأهلى يواجه سيوى الإيفوارى فى نهائى الكونفدرالية.. الليلة

السبت، 06 ديسمبر 2014 10:14 ص
الأهلى يواجه سيوى الإيفوارى فى نهائى الكونفدرالية.. الليلة جانب من مباراة الذهاب بين الاهلى وسيوي
كتب عاطف العربى - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة مساء اليوم فريق الكرة بالأهلى مع سيوى سبورت بطل كوت ديفوار باستاد القاهرة الدولى فى نهائى الكونفيدرالية الأفريقية وسط حضور لن يقل عن 25 ألف مشجع سمح بهم الأمن.

يبحث الأهلى عن دخول التاريخ وتحقيق إنجاز جديد ليكون أول ناد مصرى يحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويكفى الأحمر الفوز بهدف دون مقابل، لاعتلاء منصة التتويج، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإيفوارى بهدفين مقابل هدف واحد.

يدخل الأهلى اللقاء وهو يتسلح بالجماهير الحمراء لمواجهة الظروف المعاكسة، التى تطارده وفى مقدمتها الإصابات التى ضربت صفوف الفريق رغم النقص العددى، الذى تعانى منه القائمة الأفريقية، حيث يعانى من عدم الشفاء حسام غالى وشريف عبد الفضيل وصبرى رحيل، وإن كان الأخير قد يصعب لحاقه بلقاء اليوم.

وحاول الخواجه الإسبانى جاريدو التركيز فى الجوانب الفنية فى تعليماته للاعبيه بالضغط المبكر على لاعبى سيوى سبورت، من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس، حتى لا يتسرب التوتر إليهم وإلى الجماهير مع التحذير من التسرع .

جاريدو لا يملك أية أوراق رابحة على دكة البدلاء سوى أحمد خيرى وموسى يدان البعيدان عن مستواهما والعائد من إصابة طويلة عبد الله السعيد، ويدخل اللقاء بتشكيل إجبارى نظرا للغيابات الكثيرة فى الفريق والأزمة الأكبر فى صبرى رحيل، الذى هناك غموض حول اشتراكه وفى حالة عدم تواجده سيكون شريف عبد الفضيل بديلا له فى الجبهة اليسرى، كما أن رمضان صبحى مرشح لخلافة محمود حسن تريزيجيه الغائب بسبب الإيقاف، وسيتواجد من البداية وليد سليمان وعماد متعب اللذان حصلا على الضوء الأخضر بالضغط على لاعبى سيوى سبورت.

ومن المتوقع أن يخوض الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد نجيب وسعد سمير وباسم على وشريف عبد الفضيل وحسام غالى وحسام عاشور ورمضان صبحى ووليد سليمان ومحمد فاروق وعماد متعب، وعلى الدكة يجلس الرباعى مسعد عوض وعبد الله السعيد وأحمد خيرى وموسى يدان.

فى المقابل، يسعى فريق سيوى سبورت لتحقيق المفاجأة بخطف لقب الكونفدرالية من "قاهرة المعز"، لاسيما وأن التعادل السلبى يكفيه فى مباراة اليوم لتكرار الإنجاز، الذى حققه فريق ستيلا كلوب الإيفوارى، الذى توج بالبطولة عام 1993.

وطالب ريجو جيرفيه، المدير الفنى لنادى سيوى سبورت الإيفوارى، لاعبيه بضرورة الضغط المستمر على حامل الكرة والالتزام بالتأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة على أمل إحراز هدف مبكر يقضى على آمال المنافس فى حصد اللقب، وتعزيز حظوظه فى اعتلاء منصة التتويج.

ومن المنتظر أن يخوض سيوى سبورت مباراة اليوم بتشكيل يضم، جيان أهوشى فى حراسة المرمى، أواتارا، يوبوى، نجوران، بامبا، سوليمانى، كودجو، كامينى، كوفى راؤول، أسالى، كاواو، بينما تضم مقاعد البدلاء، هاليدو جاريا، ديمبيلى، جبوهو، باودلير.



أقرأ أيضاً
السيسى يفتتح الأولمبياد الخاص بالدفاع الجوى


فان جال يرفع شعار “ثورة الصفقات مستمرة”


الجبهة اليسرى صداع فى رأس العميد قبل مواجهة المعلم


حازم إمام يعود لتدريبات الزمالك استعداداً للمقاصة


رحيل على الدكة فى نهائى الكونفدرالية.. وعبد الفضيل ظهير أيسر


30 لاعباً فى مزاد الميركاتو الشتوى المصرى


2 مليون و400 ألف جنيه تكلفة راتب نوفمبر للاعبى الأهلى


رونى ينافس 4 مرشحين على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا


“يويفا” ينظم بطولة ودية تأهل لـ يورو 2020


الجبلاية: مباراة الأهلى وسيوى الفرصة الأخيرة لعودة الجماهير للدورى


الأهرام تسدد 3 ملايين للأهلى وتتعهّد بدفع 8 خلال 48 ساعة


بالصور.. ستوريدج من أمريكا: سأعود أقوى من الماضى


أجويرو يستعيد ذكرياته مع إنديبندينتى على “إنستجرام”


رئيس سيوى الإيفوارى يصل القاهرة لدعم لاعبيه أمام الأهلى


أسطورة كرة القدم الأمريكية يعتنق الإسلام


المحمدى: “بروس” قادر على حل أزمة هال سيتى


باتشيكو لـ”صلاح”: برئ من المُطالبة بطردك من الجهاز المعاون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة