سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها لضبطه مع مديره بالعمل أثناء ممارستهم الشذوذ

السبت، 06 ديسمبر 2014 01:06 ص
سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها لضبطه مع مديره بالعمل أثناء ممارستهم الشذوذ محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت"صافى .م" دعوى خلع ضد زوجها "علاء.ص" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة طالبت فيها بالتفريق بينهما بسبب استحالة العشرة بعد ممارسته الشذوذ مع مديره بالعمل فى منزلها .

وأكدت "صافى" بدعواها رقم 1876لسنة2014:تزوجنا زواج تقليدى فهو عريس مناسب من الناحية المادية والتعليمية، ووافقت بعد أن أثنى الجميع عليه ومكثنا فترة خطوبة 7 شهور كنا نتكلم معا، ولكنه كان شخصا باردا لا يشعر بشىء تجاهى بعد أن حدثت نفسى.. لعله يشعر بالحرج منى ولم يعتد التعامل معى.

وتابعت: انتهت الخطوبة وتزوجنا وأستمر على بردوه معى حتى فى العلاقة الزوجية كان لا يشعر معى بأى شىء ودائما يحاول التهرب منى والذهاب مع أصدقائه وقضائه معظم أوقاته معهم إلى أن اكتشفت المصيبة الكبرى والخلل السلوكى الذى يعانى منه زوجى، فهو شاذ يمارس أفعال بغيضة مع أصدقائه.

وقالت مقيمة الدعوى: دخلت عليه لأجده مع مديره فى وضع غير أخلاقى داخل المنزل فصدمت وأصابنى الانهيار، وتركت له المنزل وصارحت أهلى بالمصيبة، وطلبوا منه تطليقى لكنه رفض فقولت له سأتنازل عن كل شىء مقابل حريتى فرفض، وقال لى ساعقابك على فضح سرى أمام أهلى وها أنا أعانى من ذلك بعد تركى معلقة لأكثر من 8 شهور، لذا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى الخلع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة