اليوم.. مواجهات "ساخنة" فى دوريات أوروبا.. برشلونة يستضيف إسبانيول بـ"ديربى كتالونيا".. و"مانشينى" يبحث عن الفوز الأول مع الإنتر أمام أودينيزى فى إيطاليا

الأحد، 07 ديسمبر 2014 11:47 ص
اليوم.. مواجهات "ساخنة" فى دوريات أوروبا.. برشلونة يستضيف إسبانيول بـ"ديربى كتالونيا".. و"مانشينى" يبحث عن الفوز الأول مع الإنتر أمام أودينيزى فى إيطاليا مباراة سابقة لبرشلونة الإسبانى - أرشيفية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "كامب نو"، فى السادسة مساء اليوم الأحد، مسرحاً لـ"ديربى كتالونيا"، الذى يجمع بين فريقى برشلونة وإسبانيول، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، فى مباراة يصعب التكهن بهوية الفائز بها، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لحصد النقاط الثلاث، وإن كانت الحظوظ تبدو متوافرة لـ"البلوجرانا" بحكم عاملى الأرض والجمهور.

ويحتل برشلونة المركز الثانى فى جدول ترتيب "الليجا" برصيد 31 نقطة، متخلفاً بفارق نقطتين عن ريال مدريد "المتصدر"، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الـ14، بينما يحتل إسبانيول المركز الثانى عشر، برصيد 14 نقطة.

ومن المنتظر أن يدفع لويس إنريكى، المدير الفنى للبارسا بأندريس إنييستا فى مباراة اليوم، بعد تعافيه من الإصابة وظهوره بمستوى جيد فى مباراة هويسكا فى أول ظهور له منذ أكتوبر الماضى، وبالتحديد فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3/1، وحرص إنريكى على إراحة العديد من العناصر الأساسية فى مباراة الكأس، استعداداً للقاء الديربى مثل ليونيل ميسى ونيمار، بالإضافة إلى الأوروجويانى لويس سواريز وجوردى ألبا وسيرجيو بوسكيتس، علماً بأن الأخير قاد برشلونة لتحقيق الفوز على فالنسيا بهدف نظيف فى الجولة الماضية.

فى المقابل، يطمح إسبانيول للخروج من ملعب "كامب نو"، بنقطة التعادل على الأقل، لمواصلة البقاء فى المنطقة الدافئة بجدول ترتيب "الليجا"، كما يلتقى اليوم رايو فاليكانو، إشبيلية وفياريال مع ريال سوسيداد وغرناطة مع فالنسيا.

من ناحية أخرى، تستأنف اليوم مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى، بإقامة "5" مباريات، حيث يلتقى نابولى، إمبولى، والإنتر مع أودينيزى، وبارما مع لاتيسو، جنوى مع ميلان، وأتالانتا مع تشيزينا.

تحظى مباراة الإنتر وأودينيزى، التى تجمع بين الفريقين بملعب "جوسيبى مياتزا"، فى العاشرة إلا الربع مساءً، بالنصيب الأكبر من الاهتمام، كونها تجمع بين فريقين عريقين يسعيان جاهدين لتحقيق الفوز، لتحسين وضعيتهما فى جدول الترتيب.

ويحتل الإنتر المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب "الكالتشيو"، برصيد 17 نقطة، متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن أودينيزى، صاحب المركز التاسع، ويطمح روبيرتو مانشينى، المدير الفنى لـ"النيراتزورى"، لتحقيق الفوز الأول منذ قدومه، فى ظل تزايد الضغوط الجماهيرية على الفريق والتى تُطالب بتعديل أوضاعه على أمل الدخول فى المنافسة على احتلال أحد المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

موضوعات متعلقة..


تابع كواليس نهائى الكونفدرالية لحظة بلحظة مع “كايرو كورة"

الرجاء يطلب استعارة عمر يحيى من المصرى

غداً.. مجلس الزمالك يجتمع لمناقشة “المول التجارى” وفرع أكتوبر

مفاجأة.. منتخب 97 بدون لائحة.. والجبلاية تستعين بـ”95″

بالفيديو.. نيوكاسل يلحق أول هزيمة بـ”تشيلسى” هذا الموسم

حذاء جوتزه فى نهائى المونديال = 2 مليون يورو لجمعية خيرية

بالفيديو.. ميسى يتحدى هازارد فى “فيفا 2015″

ترقيصة بهلوانية من رونالدو فى تدريبات الريال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة