شركة كلوجز: فرصة فوزنا بشراء "بسكو مصر" خطوة أساسية للنمو بمصر

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 06:25 ص
شركة كلوجز: فرصة فوزنا بشراء "بسكو مصر" خطوة أساسية للنمو بمصر عمرو فرغل نائب رئيس شركة كيللوج الأمريكية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت شركة كيللوج الرائدة عالمياً فى مجال تصنيع حبوب الإفطار، والبسكويت، والكوكيز، والمقرمشات والوجبات الخفيفة المملحة مؤتمرًا صحفيًا أمس الأحد فى مصر بغرض تعريف الصحافة بالشركة.

واستعرضت الشركة أثناء المؤتمر نبذات عنها، والأهداف الخاصة بنموها عالمياً وبعض المعلومات المصرح بنشرها عن عرض الشراء المقدم للاستحواذ على 51% على الأقل من أسهم شركة بيسكو مصر الشركة المصرية الرائدة فى صناعة البسكويت.

وتعتبر شركة كيللوج هذا اللقاء فرصة مهمة لإطلاع الصحافة المصرية على تاريخ شركة كيللوج وبداية نشأتها على يد مؤسسها ك.و. كيللوج والذى تطلع إلى ابتكار "أغذية ذات جودة عالية لصحة أفضل" بحيث أن رؤية شركة كيللوج تهدف إلى إثراء العالم وامتاعه بمنتجات غذائية تحدث فرقاً إيجابياً.

وقامت شركة كيللوج بالتقدم بعرض شراء إلى هيئة الرقابة المالية للاستحواذ على 51% من أسهم شركة بيسكو مصر على الأقل وذلك فى إطار تنفيذ إستراتيجيتها الخاصة للنمو والمحافظة على مكانتها الرائدة فى صناعة الوجبات الخفيفة عالمياً.

وترى شركة كيللوج أن الفوز المحتمل لعرض شرائها حصة 51% على الأقل من شركة أسهم بيسكو مصر سيكون خطوة أساسية فى طريق تنفيذ إستراتيجية الشركة للنمو فى مجال إنتاج الوجبات الخفيفة كما سيدعم ذلك مركز الشركتين فى أسواق مصر و شمال إفريقيا.

وصرح المهندس عمرو فرغل، نائب رئيس شركة كيللوج لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا "إننى كمواطن مصرى وموظف لشركة كيللوج على يقين أن هذه الخطوة هى بمثابة التوافق المثالى".

وأضاف "إن الإمكانات الإنتاجية لشركة بيسكو مصر، مهارات العاملين بها وبنيتها الخاصة بالتوزيع عندما تجتمع مع خبرة شركة كيللوج مع أحدث وسائل التكنولوجيا التى تستخدمها وعلاماتها التجارية الشهيرة بالإضافة إلى خبراتها التسويقية تمنح الشركتين فرصة لمزيد من النمو لتصبحا فى مركز أفضل ريادة فى مجال إنتاج حبوب الإفطار والوجبات الخفيفة فى مصر ودول شمال أفريقيا".

وتؤمن شركة كيللوج بأن إبداء نواياها وتقدمها بعرض لشراء حصة غالبة فى شركة بيسكو مصر يعد رسالة قوية عن مدى ثقتها فى أهمية السوق المصرى كمركز للاستثمار فى المنطقة وأيضاً عن ثقتها فى الاقتصاد المصرى ككل.

وتابع فرغل "نعتز بفرصة اللقاء مع السادة الصحفيين والإعلاميين ونتطلع للعمل والتواصل معهم فى المستقبل كلما سنح المجال وكلما كانت هناك فرص نمو واستثمار فى مصر وشمال أفريقيا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة