وطرق تجميل اليد والوجه بعد الحروق..

بالصور.. "المصرية لجراحى التجميل" تستعرض وسائل تجميل الثدى الحديثة

الأربعاء، 19 فبراير 2014 10:06 ص
بالصور.. "المصرية لجراحى التجميل" تستعرض وسائل تجميل الثدى الحديثة جانب من فعاليات مؤتمر الجمعية المصرية لجراحى التجميل والإصلاح
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد أمس الثلاثاء المؤتمر الـ44 للجمعية المصرية لجراحى التجميل والإصلاح، والذى يستمر ثلاثة أيام فى الفترة من 18: 21 من فبراير الجارى.

وصرح الدكتور عاطف إمام أستاذ جراحة التجميل والحروق سكرتير عام الجمعية المصرية لجراحى التجميل والإصلاح، بأن المؤتمر يناقش 86 بحثا جديدا عن جراحة التجميل والحروق مثل عمليات تجميل الأنف وشد الوجه وشفط وحقن الدهون وعمليات تصغير وتكبير الثديين وعمليات بناء الثدى بعد الاستئصال، نتيجة الإصابة بالأورام، كما يناقش المؤتمر جميع الموضوعات المتعلقة بجراحة اليد والإصابات ما بعد الطلق النارى والحوادث.

وأوضح إمام أنه تم إلقاء ثلاث محاضرات، الأولى عن المشاكل النفسية والاجتماعية لمرضى جراحة التجميل، وقد ألقتها الدكتورة ماريتا بولين رئيس الجمعية الدولية لجراحة التجميل، مضيفا ثم أعقبها محاضرة للدكتور أحمد عادل نور الدين أستاذ جراحة التجميل بطب القاهرة ورئيس الجمعية المصرية لجراحى التجميل، وهى محاضرة عن شفط الدهون بواسطة الليزر.

وأكد أن الدكتور هشام الصيفى أستاذ جراحة التجميل بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، استعرض محاضرة عن طرق إجراء الجراحة التعويضية ما بعد استئصال الثدى.

يذكر أن المؤتمر يشارك فيه أكثر من 280 طبيبا، كما يشارك حضور بعض الأطباء من الدول الأجنبية والعربية ومحاضرون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا، كما تمت إقامة ورشتى عمل عبارة الأولى عن جراحة الجمال والثانية عن جراحة اليد.



























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة