حبس أدمن صفحات تواصل اجتماعى تحرض على الجيش والشرطة بالإسكندرية

الخميس، 06 فبراير 2014 04:29 م
حبس أدمن صفحات تواصل اجتماعى تحرض على الجيش والشرطة بالإسكندرية صورة ارشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار وائل مهنا رئيس نيابة غرب الإسكندرية، حبس أحد الجهاديين، 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن وصلت تحريات الأمن الوطنى تفيد بانتمائه لجماعة التكفير والهجرة، وقيامه بإنشاء صفحات على موقع التواصل الاجتماعى للتحريض على العنف ضد الجيش والشرطة، ونشر صور عدد من الضباط وزوجاتهم وأطفالهم، ووضع عناوينهم وأرقام تليفوناتهم.

وكانت مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء ناصر العبد، بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطنى تمكنت من ضبط مؤسس صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، للتحريض على العنف ضد الجيش والشرطة.

وكانت معلومات وردت تفيد قيام "عز الدين مصطفى أحمد عز الدين" 34 سنة سائق مقيم دائرة قسم أول الرمل، بإنشاء وإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "قضية وطن" ينشر من خلالهما مشاركات تتضمن عبارات تحريضية ضد قوات الشرطة والقوات المسلحة.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط مصلحة الأمن العام، وقبض على المذكور بمسكنه، وضبط بحوزته جهاز حاسب آلى، وجهاز لاب توب، وهاتف محمول، ومجموعة تحويلات مالية من وإلى المتهم.

وأقر المتهم بإنشائه وإدارته للصفحة محل الواقعة، وأضاف بإنشاء عدد من الصفحات الأخرى منها موقع "ثقة – الحصاد الصفحة الرسمية أمة واحدة" جميعها تحرض ضد الجيش والشرطة، واعترف بملكيته للأجهزة المضبوطة، وأن التحويلات المالية بعضها مرسل إليه من الخارج نظير عرض الإعلانات على الصفحة.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدة ابو عبدة

دة المفروض يتعدم مش يتحبس بلاش كلام فاضى الارهابيين الخونة المرتزقة دول

فوق وانشر لو سمحت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزيز

إرهابيون وليسوا جهاديون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة