قضايا المخدرات والآداب تغزو الوسط الفنى والرياضى خلال شهر.. ضبط ابنة رئيس نادٍ ونجل مدرب بتهمة ممارسة الرذيلة.. وابن طلعت زكريا ونهى العمروسى لتعاطيهما مخدرات.. و"نسب أطفال زينة لعز" أولى القضايا

الثلاثاء، 25 مارس 2014 07:58 م
قضايا المخدرات والآداب تغزو الوسط الفنى والرياضى خلال شهر.. ضبط ابنة رئيس نادٍ ونجل مدرب بتهمة ممارسة الرذيلة.. وابن طلعت زكريا ونهى العمروسى لتعاطيهما مخدرات.. و"نسب أطفال زينة لعز" أولى القضايا زينه وأحمد عز
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجأة انتقلت أسماء المشاهير فى عالم الفن إلى بطل أساسى على صفحات الحوادث بدلا من المسجلين والمجرمين، خلال هذا الشهر وحده، تم ضبط أبناء لاعبين كرة وفنانين بتهم مختلفة، إلى جانب قضية نسب أبناء زينة إلى الممثل أحمد عز وهى القضية الأولى فى أوائل الشهر الجارى.


وتعود تفاصيل القضية، بعد أن هبطت طائرة الخطوط الجوية المصرية القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية فى مطار القاهرة، وكان من بين ركابها الفنانة "زينة" ولكن برفقة توأمين قدمتهما لسلطات أمن المطار على أنهما ابنيها ويحملان اسم "عز الدين وزين الدين" اللذين أنجبتهما فى أمريكا، وكانت المفاجأة فى اسم أب أطفالهما وهو الفنان أحمد عز، الأمر الذى أحدث هزة فى الأوساط الفنية والشعبية وطوال الأيام الماضية أصبح توأم زينة الشغل الشاغل للرأى العام والشارع المصرى وصفحات الجرائد، بعد نفى وإنكار أحمد عز تزوجه من زينة أو أن يكون قد أنجب، رغم توثيق زينة ابنيها فى السفارة المصرية بكاليفورنيا باسم الأم، الأمر الذى خلق عدة تساؤلات حول هذه القضية خاصة وأنها وصلت إلى حدتها وتبادل الاتهامات ورفض عز إجراء تحليل النسب.

والقضية الثانية هى ضبط ابنة رئيس نادٍ رياضى شهير ببورسعيد بتهمة ممارسة الدعارة.

وكشفت التحقيقات، أن الإدارة العامة لمباحث الآداب قامت بالقبض على المتهمة بداخل شقة شخصين عربيين لممارسة الرذيلة، بمقابل 1600 جنيه لليلة الواحدة بشارع شهاب بالمهندسين.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمة طالبة بإحدى الجامعات الخاصة المشهورة بالمعادى، وعمرها 20 سنة، وأن أسرتها وضعتها فى بيت طالبات ولكن الفتاة تركته واستأجرت شقة بالدقى بمبلغ 3 آلاف جنيه، وأنه فى نفس ليلة القبض عليها، قامت بشراء فستان سواريه لقضاء سهرة مع راغبى المتعة الحرام، وتمت مداهمة الشقة والتحفظ على مبلغ 1600 جنيه وواقٍ ذكرى من متحصلات الجريمة، إلى أن قضت محكمة جنح العجوزة ببراءتها بعد المحاكمة.

والقضية الثالثة تتعلق بنجل الفنان طلعت زكريا، حيث أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمر مخلوف بإخلاء سبيل عمر نجل الفنان طلعت زكريا وصديق له وفتاتين، وهم "خالد م وشيماء ع ورشا ع" طلاب بإحدى الجامعات الخاصة بكفالة ألف جنيه لكل منهم، عقب إجرائهم التحاليل اللازمة بالطب الشرعى لبيان تعاطيهم المخدرات من عدمه، الأسبوع الماضى.

ومن المنتظر استدعاء المتهمين عقب صدور تقرير الطب الشرعى، لاستكمال التحقيقات.

وأنكر المتهمون أمام محمد حسن ومحمود هاشم وكلاء النيابة، التهم المنسوبة إليهم، وأضافوا أنهم كانوا بمحيط منطقة موال العرب بأكتوبر، ونشبت مشادة كلامية بينهم وبين أحد الضباط، واشتدت المشادة واصطحبهم الضابط إلى القسم، وحرر لهم محضرًا بتناولهم المخدرات والخمور، وفعل فاضح فى الطريق العام.

وفى سياق متصل، أكدت التحريات أن المتهمين كانوا بصحبة الأول داخل سيارته يتعاطون المخدرات وفى وضع مخل بالآداب، وذلك بعد أن تم ضبطهم بحوزتهم سيجارتين مشتعلتين "حشيش" وزجاجة خمر و6 "كانزات مشروب بريل" فى نطاق دائرة قسم أول أكتوبر.

أما القضية الرابعة فهى القبض على الفنانة "نهى العمروسى"، خلال الحملة التى قام بها عدد من أفراد قسم قصر النيل بمنطقة الزمالك، حيث وردت معلومات لقسم الشرطة عن وجود "جاليرى" مشبوه، وبعد متابعته ومداهمته تم القبض على عدد من الشباب والفتيات وبحوزتهم مواد مخدرة.

وبعد القبض عليهم تم وضعهم بغرفة الحجز داخل القسم، وكان من بينهم الفنانة "نهى العمروسى"، وقررت نيابة حوادث وسط القاهرة برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، حبس الفنانة نهى العمروسى والمخرج عمرو فاروق صاحب جاليرى و9 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب ورود تحريات المباحث الجنائية التى أكدت صحة واقعة تعاطى المخدرات.

كانت النيابة أمرت بعرض المتهمين على الطب الشرعى لبيان تعاطى المواد المخدرة من عدمه، ووجهت النيابة للمتهمين عددًا من التهم منها تعاطى المواد المخدرة وحيازتها، وإدارة مكان لبيع وترويج المخدرات على الشباب.

والقضية الأخيرة منذ يومين تتعلق بالقبض على نجل مدرب سكندرى شهير يتولى قيادة إحدى الفرق الليبية، بعد ضبطه فى وضع مخل بالآداب مع إحدى الفتيات بسيارته على الطريق.

وقررت نيابة شرق الإسكندرية برئاسة المستشار محمد صلاح عبد المجيد، إخلاء سبيل "م.ط" نجل المدرب السكندرى الشهير المدير الفنى الحالى لإحدى الفرق الليبية من سراى النيابة بضمان محل إقامته، بعد ضبطه فى وضع مخل بالآداب مع فتاة، مع التحفظ على سيارته الخاصة ماركة "كيا" وعرضها على المرور.

كان نجل المدرب الشهير قد تم ضبطه فى وضع مخل مع فتاة فى سيارته بالمنتزه، وتم احتجازه فى قسم شرطة المنتزه، وتوجه والده ونجحت جهوده فى عرض نجله على النيابة المسائية حتى لا يبيت فى الحجز، وقرر وكيل النيابة إخلاء سبيله بضمان محل إقامته.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علي فتحي

فينك يا عبدلله بدر

كان زمانه عمل علي الحوار ده حفلة

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيب الشرتوني

الأخ كاتب التقرير مولود سنة كام ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيب الشرتوني

الأخ كاتب التقرير مولود سنة كام ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

sheri

ربنا يهدى الجميع!!!!!!!!

فوق!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوى

براءه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عباس

ابن طلعت زكريا

عرفت تربي يا حاحا

عدد الردود 0

بواسطة:

zico

أمي قالتلي زمان ... الناس بلاويها السبت والحد ...واحنا بلاوينا ماوردتش علي حد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اخلاء سبيل وبراءه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الوسط الفني كلة ماشاء ماشاء الله يعني نمسك الخشب كلهم مع السيسي

ودي اقل حاجة عندهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حتى النخاع

رساله الي اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة