بالصور.. طائرة تلجأ لمحطة بنزين للتزود بعد نفاد وقودها

السبت، 12 أبريل 2014 07:17 ص
بالصور.. طائرة تلجأ لمحطة بنزين للتزود بعد نفاد وقودها طائرة تلجأ لمحطة بنزين للتزود بالوقود
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما شعورك إذا ذهبت لتزويد سيارتك بالوقود، فاكتشفت وجود طائرة داخل الصف تنتظر دورها للحصول على البنزين، وعلى الرغم من غرابة الفكرة، وصعوبة تصديق حدوثها، إلا أن هذا الأمر حدث بالفعل فى الصين وتحديدا فى مقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين.

ووفقا لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، فإن أحد الطيارين الصينين اكتشف أثناء تحليقه بالطائرة، انخفاض معدل الوقود إلى الاحتياطى، الأمر الذى جعله يضطر للهبوط والتزود بالوقود من أقرب محطة بنزين.

وبمجرد هبوط الطائرة إلى الطريق وتوجهها إلى أقرب محطة للوقود، وقفت الطائرة فى انتظار دورها فى الصف وسط السيارات الأخرى، ليقوم بعدها قائد الطائرة بمساعدة من موظفى محطة البنزين من سحب إحدى فوهات المضخة للوصول لأغطية خزانات الوقود بجناح الطائرة التى يظهر أنها محلية الصنع.

وتجرى حاليا الشرطة البحث عن الرجل الذى كان يقود الطائرة والذى يعتقد أنه أجنبى، حيث قال متحدث باسم الشرطة: "وصلت لنا مكالمة تفيد بهبوط طائرة إلى الطريق، لكننا لا نعرف ما إذا كانت تحلق بالفعل وهبطت، أم أنها حيلة ما يهدف صاحبها إلى جذب الانتباه، حيث قال الرجل لموظفى محطة الوقود إنه هبط لأن الوقود نفذ منه.

فيما قال "ليو يونجابى" 35 عاما، صاحب محطة البنزين إنه كان ينظف الفناء، عندما اقتربت طائرة، بها شخصان أحدهما أجنبى والآخر صينى".

وأضاف أنهم قالوا له "أنه لا داعى للقلق بما يخص تعطيل حركة المرور، لكننا قد اكتشفنا مشكلة التزود بالوقود لذلك فوجب علينا الهبوط للتزود بالوقود".




















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة