"التعليم": إصابة حارس المطبعة السرية بالأقصر بالخطأ من سلاحه الميرى

السبت، 26 أبريل 2014 04:55 م
"التعليم": إصابة حارس المطبعة السرية بالأقصر بالخطأ من سلاحه الميرى صورة أرشيفية
كتبت سارة علام ومحمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تقرير غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أن الدراسة وأعمال الامتحانات انتظمت صباح اليوم فى 27 مديرية تعليمية بإجمالى مدارس 18912، خاصة أن بعض المديريات تُجرى بها الامتحانات النظرى للفصل الدراسى الثانى عدا بعض المدارس التى شهدت بعض الأحداث التى وردت إلى غرفة العمليات الرئيسية.

وفى مديرية القاهرة إدارة النزهة التعليمية مدرسة الجبرتى الابتدائية تعدت مدرسة لغة انجليزية على طالب بالصف الأول الابتدائى وتم عمل محضر وإحالتها للنيابة التى قررت حبسها 4 أيام والتقرير الطبى صادر من مستشفى خاص وجارٍ المتابعة.

وفى مديرية المنوفية إدارة السادات التعليمية مدرسة مبارك كول الصناعية قامت معلمة ملابس جاهزة بالتعدى على العاملين بالمدرسة وإهانتهم، ثم توجهت إلى مركز الشرطة وحررت محضر رقم 782 فى 24/4/2014 مركز السادات وقامت بعمل تقرير طبى، ما اضطر العاملين بالمدرسة إلى التوجه إلى مركز الشرطة وعمل محضر وقامت الإدارة بإحالة الموضوع للشئون القانونية علمًا بأن المذكورة مستبعدة من المدرسة.

وفى إدارة قويسنا التعليمية مدرسة طه شبرا الابتدائية حدثت مناوشات بين بعض أولياء الأمور خارج المدرسة وأطلقوا الأعيرة النارية فى الهواء ولم تحدث أى إصابات ولم يؤثر ذلك على العملية التعليمية وتم إبلاغ الشرطة وإحالة الموضوع للشئون القانونية.

وفى مديرية الأقصر أصيب جندى من القوة الشرطية المكلفة بحراسة المطبعة السرية بطلق نارى من سلاحه الميرى عن طريق الخطأ وحدث ذلك أثناء صلاة الجمعة أمس وتم نقل المذكور إلى مستشفى الأقصر العام ومنها إلى المستشفى الدولى للعلاج وبمتابعة حالته مع الجهات الأمنية للاطمئنان تبين أنه فى تحسن وجارٍ التحقيق بمعرفة النيابة العامة للواقعة.

من جانبه أصدر الدكتور محمود أبو النصر، توجيهاته بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية لتأمين المدارس أثناء سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى، حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين، وتفعيل المنشورات الأمنية الواردة إلى جميع المديريات بشأن تأمين المؤسسات التعليمية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة