بالفيديو والصور.. نجوم الأدب والإعلام يشيعون جثمان محمود سلطان من مسجد الحامدية الشاذلية.. الروائى بهاء طاهر ووحيد حامد أبرز الحضور.. ورئيس الإذاعة والتلفيزيون: فقدنا أحد أعمدة الإعلام

السبت، 05 أبريل 2014 02:01 م
بالفيديو والصور.. نجوم الأدب والإعلام يشيعون جثمان محمود سلطان من مسجد الحامدية الشاذلية.. الروائى بهاء طاهر ووحيد حامد أبرز الحضور.. ورئيس الإذاعة والتلفيزيون: فقدنا أحد أعمدة الإعلام جانب من مراسم تشيع جثمان محمود سلطان
كتبت أسماء مأمون - تصوير عربى أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيعت جنازة الإعلامى محمود سلطان اليوم، من مسجد الحامدية الشاذلية عقب صلاة الظهر، وسط دعوات الحضور بالرحمة والمغفرة لأحد رموز الإعلام المحترمين الذى اشتهر بدماثة خلقه وحسن سلوكه مع الجميع.

وحرص العديد من الإعلاميين والكتاب على وداعه وجاء على رأسهم الكاتب بهاء طاهر والسيناريست الكبير وحيد حامد وحمدى منير مستشار وزيرة الإعلام وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون وصفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون، والمخرج على بدر خان ووجدى الحكيم وجميلة إسماعيل وماهر عبد العزيز مدير عام راديو مصر والمذيع محمد عبد الله ود.صفوت العالم الخبير الإعلامى.

وصرح محمد جودة سلطان أحد أقارب الفقيد، بأنه سيدفن بمقابر العائلة بالقناطر وسيقام العزاء يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية، بينما قال عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون إننا فقدنا أحد أعمدة الإعلام، إنسان اشتهر بحسن خلقه ومهنيته الشديدة.

ودعا ماهر عبد العزيز مدير عام راديو مصر للفقيد أن يغمده الله برحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، لأنه كان أستاذنا وتعلمنا منه الكثير وكان يعاملنا كأننا أبناؤه.

وكان الإعلامى محمود سلطان توفى صباح اليوم السبت، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، إثر إصابته بكسر فى القدم نتيجة سقوطه على الأرض فى منزله، وإصابته بجلطات مختلفة، مما أدى إلى دخوله العناية المركزة بعد أن ساءت حالته الصحية.

ويعد سلطان أحد رواد جيل الوسط من إعلاميى التليفزيون المصرى، وأحد الأصوات المميزة فى نشرات الأخبار، وارتبط اسمه بواحد من أشهر البرامج على الشاشة، وهو "عالم الحيوان"، كما كان من بين أول فريق اشترك فى تقديم "صباح الخير يا مصر" والذى كان أول برنامج توك شو إخبارى فى التليفزيون.

نال محمود سلطان خلال مشواره مع الإعلام كثيرا من التكريمات والجوائز، منها نجمة سيناء عن عمله على جبهة القتال فى حرب أكتوبر، وكانت آخر التكريمات فى الدورة 15 لمهرجان الإعلام العربى فى عام 2010.

ويعد سلطان أحد الأصوات المميزة فى نشرات الأخبار، وارتبط اسمه بواحد من أشهر البرامج على الشاشة، وهو "عالم الحيوان"، كما كان من بين أول فريق اشترك فى تقديم "صباح الخير يا مصر" والذى كان أول برنامج توك شو إخبارى فى التليفزيون.




























































































موضوعات متعلقة..


وفاة الإعلامى محمود سلطان بعد تدهور صحته إثر إصابته بجلطة

تشييع جنازة محمود سلطان عقب صلاة الظهر فى الحامدية الشاذلية

ورحل "بيتهوفن" الإعلام ..محمود سلطان صاحب الصوت الفريد توافيه المنية بعد تاريخ من الابداع والنضال..بدأ بالبرنامج العام ووصل لكبير مذيعين..ونال نجمة سيناء عن عمله على الجبهة..ودرس الاعلام لأجيال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة